أخبار عاجلة
طاهر ونيدفيد يخوضان تدريبات تأهيلية في التتش -
أوباما بعد لايك على صورة كهربا: رجعت الإيميل -

الأهلي يستقر على رحيل ثنائي الفريق لتراجع مستواهما

الأهلي يستقر على رحيل ثنائي الفريق لتراجع مستواهما
الأهلي يستقر على رحيل ثنائي الفريق لتراجع مستواهما

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

كشف مصدر لـ "بطولات" أن إدارة النادي الأهلي استقرت على رحيل بعض اللاعبين من الفريق خلال الفترة المقبلة، بسبب تراجع مستواهم.

الأهلي يواجه المقاصة مساء السبت المقبل، في مباراة حسم لقب الدوري إذا حقق الفوز فيها، حيث تقام المواجهة ضمن منافسات الجولة 28 من عمر المسابقة المحلية.

وعلم "بطولات" أن إدارة الأهلي استقرت على التخلص من عدد من اللاعبين الأجانب داخل الفريق، وفي مقدمتهما الأنجولي جيرالدو والنيجيري جونيور أجاي بعد تراجع مستواهما مع الفريق، بالإضافة إلى المغربي وليد أزارو إذا لم يتوصل الطرفان لاتفاق بشأن تجديد عقده مع النادي.

طالع | خاص.. الأهلى يعرض مليون دولار سنويًا على أزارو لتجديد عقده

جيرالدو الذي انضم إلى الأهلي من صفوف أول أغسطس الأنجولي، ساهم بهدف واحد مع القلعة الحمراء في 20 مشاركة، بينما مستوى أجاي يشهد حالة من التراجع الكبير في الفترة الأخيرة، بعد أن كان متألقًا رفقة المارد الأحمر.

يُذكر أن الأهلي كان قد أبرم أولى صفقاته الصيفية هذا الموسم بالتعاقد مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب لمدة 5 سنوات.

تجدر الإشارة إلى أن أحمد فتحي وشريف إكرامي وحسام عاشور ورمضان صبحي رحلوا عن الأهلي هذا الموسم، بعد انتهاء عقودهم مع الأحمر.

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى