أخبار عاجلة
4 غرز في الوجه.. إصابة لاعب الزمالك في حادث -

رئيس بايرن ميونخ يعلن رحيل ألكانترا إلى : استجابة لرغبة اللاعب

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

b6d17a24e5.jpg

06:01 م | الخميس 17 سبتمبر 2020

رئيس بايرن ميونخ يعلن رحيل ألكانترا إلى ليفربول: استجابة لرغبة اللاعب

ألكانترا لاعب الجديد

أخبار متعلقة

أعلن كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم، رحيل الإسباني تياجو ألكانتارا، لاعب وسط الفريق، إلى فريق ليفربول الإنجليزي، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال "رومينيجه" في تصريحات نقلها موقع "سبورت 1": "يمكنني تأكيد إتمام انتقال تياجو إلى ليفربول هذا الصباح، استجابة لرغبة اللاعب، أشعر بالأسف لرحيل لاعب رائع مثل تياجو، كان ضلعا أساسيا في فريق الثلاثية، لكنه كان يرغب بشكل ملح في خوض تجربة جديدة، في نهاية مسيرته، وهو ما أبلغنا به خلال مناقشات طويلة".

من جانبه، قال هانز فليك، المدير الفني للفريق البافاري، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الخميس، قبل مواجهة شالكه في افتتاح الدوري الألماني، والمقرر لها غد الجمعة: "تياجو لاعب استثنائي وصاحب نجاحات كبرى مع النادي طوال السنوات الماضية، إنه شخص محترف ورائع، لقد كان الأمر مؤثرًا للغاية عندما قام بوداعنا اليوم".

15894798061598256557.jpg

مدرب بايرن ميونخ: ألكانترا ودعنا اليوم في التدريبات

وأضاف فليك عن مباراة بايرن ضد شالكه: "لقد كان الوقت قصيرًا للاستعداد، ولكننا في الاتجاه الصحيح، يجب علينا التغلب على العواقب والظروف التي كانت تعطلنا في الماضي لنتقدم للأمام، وهذا ما سنفعله غدًا".

وتابع: "إنها المباراة الأولى لنا في الموسم، وأخبرت الفريق أنه لا يهم صعوبة الخطوة الأولى مادمت على الطريق الصحيح، يجب علينا التركيز للغاية والسيطرة على المباراة". 

وواصل عن ليروى ساني، لاعب الفريق: "ليروي لعب مع منتخب ألمانيا مؤخرًا، لذلك ما المانع في أن يبدأ مباراة الغد؟ بالنسبة للياقته البدنية فهي جيدة وسيصبح جاهزًا بنسبة 100% قريبًا، ولكن بالطبع لن أقول أي شيء حول تشكيل المباراة".

واختتم: "انضم جيروم بواتينج للتدريبات منذ الإثنين الماضي، وكان يبلي حسنًا أثناء فترة العطلة، إنه يسير على الموعد المحدد له وسيكون معنا. كينجسلي كومان ليس معنا، ولكنه خضع لفحص كورونا بالأمس وكانت نتيجته سلبية أيضًا". 

وانضم تياجو ألكانترا إلى بايرن في 2013 قادما من برشلونة، وفاز بكل الألقاب مع النادي البافاري، وآخرها ثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا، في الموسم الماضي.

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى