رئيس الزمالك عن رحيل كارتيرون: "في حد مسلطه ودي مهزلة"

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

51d9fed5e5.jpg

11:35 م | الثلاثاء 15 سبتمبر 2020

رئيس الزمالك عن رحيل كارتيرون:

رئيس الزمالك

أخبار متعلقة

كشف رئيس الزمالك، خلال ظهوره في فيديو مصور ببرنامج زملكاوي تعليقًا على رحيل باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق، عن أن هناك من يقف وراء رحيل المدير الفني بهذا الشكل المفاجئ، وقال: "في حد مسلطه.. واللي حصل ده مهزلة".

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق الأول لنادي الزمالك، فسخ عقده مع الأبيض، عن طريق دفع الشرط الجزائي، وذلك بعدما خرج غاضبا من الجلسة، التي جمعته برئيس النادي مساء اليوم، قائلًا :"مفيش احترافية.. مفيش احترافية".

وكشف مصدر بنادي الزمالك، في تصريحات خاصة أن هناك عرضا من أحد أندية الخليج لخطف كارتيرون بعد رحيله عن الزمالك بشكل مفاجئ.

مصدر بالزمالك: سداد كارتيرون للشرط الجزائي بهذه السرعة يؤكد أنه تم إغرائه ماليا

وأكد المصدر، أن سداد كارتيرون لقيمة الشرط الجزائي بشكل مفاجئ وسريع، جاء بعدما تم إغرائه من قبل أحد الأندية الخليجية لتولي مهام التدريب هناك.

6120264971592053867.jpg

وأضاف المصدر أنه أصبح من الصعب أن يتوجه كارتيرون لتدريب الوداد المغربي أو مازيمبي الكونغولي، مثلما تردد مؤخرًا، وخاصة أن هناك أزمة مالية طاحنة يعاني منها الناديين، بالشكل الذي يحول دون قدرتهما على سداد الشرط الجزائي بهذه السرعة، التي حدثت اليوم من المدير الفني.

وكان مصدر مقرب من الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، كشف عن قيام الأخير بتسديد قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده مع الفارس الأبيض، والمقدر بشهرين من راتبه.

وكشف المصدر مقرب من المدرب، أن "كارتيرون" رحل لتدريب فريق آخر، خاصة وأنه تلقى العديد من العروض خلال الساعات القليلة الماضية.

يذكر أن المدير الفني الفرنسي، عقده مع الفريق الأبيض، خلال الفترة الماضية لمدة موسم واحد، مع وجود شرط جزائي في العقد، يحق له دفعه والرحيل فورًا.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى