وزير الرياضة ومحافظ بور سعيد يفتتحان النسخة الـ53 لبطولة الجمهورية للشركات

وزير الرياضة ومحافظ بور سعيد يفتتحان النسخة الـ53 لبطولة الجمهورية للشركات
وزير الرياضة ومحافظ بور سعيد يفتتحان النسخة الـ53 لبطولة الجمهورية للشركات

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بطولة الجمهورية للشركات في نسختها الـ ٥٣، مساء اليوم الثلاثاء، بالمدينة الرياضية ببورسعيد.

حضر فعاليات الافتتاح، الدكتور حسني غندر، رئيس الاتحادين العربي والمصري الرياضي للشركات، والدكتور علي أبو سمرة وكيل وزارة الشباب والرياضة، ومجلس إدارة الاتحاد العام للشركات، ورؤساء مجالس إدارات وقيادات الشركات المشاركة بالبطولة، خلال الفترة من١٥ سبتمبر حتى ١٥ أكتوبر المقبل، والتي تستضيفها محافظة بورسعيد.

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن هذه البطولة تعد أولمبياد محلية كبرى ذو طبيعة خاصة، تخدم قطاعًا هامًا وتقدر الحركة الرياضية العمالية، مشيرًا إلى أن هذه النسخة تحتوي على ٥٣ لجنة منظمة وهو دليل على أهمية هذه البطولة، مشددا على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، من خلال اللجنة الطبية للبطولة بالتنسيق مع المنظومة الطبية بوزارة الشباب والرياضة. 

وأعلن "صبحي"، أن محافظة بورسعيد تنتظر افتتاح عرس رياضي كبير داخل مدينة "سلام " شرق بورسعيد، وهي مدينة أولمبية  كبرى مدعومة من القيادة السياسية لما تمتلكه المحافظة من مكانة عظيمة، مشيدًا بالدور الكبير الذي يقوم به محافظ بورسعيد في دعم وتطوير الحركة الرياضية بالمحافظة.

وأكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، خلال كلمته، أن بطولة الشركات هي عرس رياضي تنتظره محافظة بورسعيد سنويا لخدمه عمال مصر بناة ، موضحا أن هذه النسخة لها مذاق خاص لانطلاق الشعلة من إحدى المدن الجديدة وهي مدينة العلمين.
 
من جانبه، أكد الدكتور حسني غندر، رئيس الاتحادين العربي والمصري الرياضي للشركات، أن البطولة تعد بمثابة عرس رياضي سنوي، مقدما الشكر لوزير الشباب والرياضة الذي أعاد النشاط الرياضي بعد جائحة كورونا وتقديمه يد العون لكافة الاتحادات الرياضيه، كما قدم الشكر لمحافظ بورسعيد الذي يصر على استضافة البطولة سنويا ويسعى إلى الخروج بها في أبهى صوره تليق بمكانة محافظة بور سعيد.

وتضمن حفل الافتتاح عرض حملة أعلام الفرق المشاركة، بالإضافة إلى أوبريت بعنوان "بلدنا الحلوة" بمشاركة طلائع مركز شباب بورسعيد تنفيذ وإخراج الفنان عمرو عجمي.
 

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى