أخبار عاجلة
صور| حي الهرم يزيل أعمال بناء مخالفة -
تعرف على كيفية تفادي الحوادث أثناء الشبورة  -
اليوم.. محاكمة 11 متهما بقضية فساد القمح الكبرى -
اليوم.. نظر دعوى تعويض تطالب أحمد فلوكس بـ 10 مليون جنيه -

قناة الزمالك: علاقتنا انتهت بكارتيرون.. مرتضى تفاجأ.. وسيدرب في دوري آخر

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

10:30 م الثلاثاء 15 سبتمبر 2020

كتب ـ أحمد شريف:

أكد خالد الغندور مقدم البرنامج الرئيسي بقناة نادي الزمالك، أن باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق رحل بدون مشاكل وبشكل مفاجيء.

وأشار الغندور في حديثه عبر قناة الزمالك، إلى أن كارتيرون تحدث مع رئيس الزمالك بشكل مفاجيء أمس الإثنين، ليبلغه برغبته في الرحيل ودفع الشرط الجزائي.

وقالت قناة الزمالك: "رحيل كارتيرون كان مفاجئة سيئة لكل جماهيرنا، خاصة بعد البطولات التي حققها مع الفريق والعلاقة الجيدة له مع مشجعي الفريق".

وأكمل: "كارتيرون تواصل مع مجلس الإدارة وطلب مقابلة مرتضى منصور في وقت متأخر للغاية أمس الإثنين، وخلال الجلسة طلب الرحيل".

وأضاف: "الأمر كان مفاجيء جدًا لرئيس النادي، وتسائل عن الأسباب أو وجود شيء أحزن المدير الفني، لكنه رد برغبته في الرحيل ودفع الشرط الجزائي".

وأوضح: "كارتيرون أبلغ مرتضى بأنه سيرحل إلى دوري آخر سيبدأ في أكتوبر القادم، ولذلك يريد الرحيل ليبدأ الإعداد مع فريقه الجديد".

وأردف: "مرتضى منصور أبلغه بأنه سيترك الوقت له للتفكير وسيقوم بالإتصال به لاحقًا، وبعد ساعة قام بالاتصال بكارتيرون الذي أصر على رغبته في الرحيل".

واختتم: "القرار حقيقي، كارتيرون رحل والزمالك لن يقف على أي مدير فني، لا أحد يستطيع إجبار أي مدير فني على البقاء طالما يوجد شرط جزائي في تعاقده، علاقتنا به انتهت تمامًا حاليًا".

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى

كورونا فى العالم

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى