أخبار عاجلة
أحمد الجمل: رمضان صبحي خسر حب الجماهير وكسب الفلوس -

رئيس اتحاد رفع الأثقال يتحدث عن تفاصيل تنظيم بطولة عالمية بمصر 

رئيس اتحاد رفع الأثقال يتحدث عن تفاصيل تنظيم بطولة عالمية بمصر 
رئيس اتحاد رفع الأثقال يتحدث عن تفاصيل تنظيم بطولة عالمية بمصر 

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

تحدث الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري والإفريقي لكمال الأجسام، عن بطولة Muscletech diamond cup والتي تقام تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة في شهر فبراير من العام القادم.

وقال عادل فهيم، خلال المؤتمر الصحفي لإعلان تفاصيل البطولة: "إقامة مثل هذه البطولات في شيء عظيم البطولة قد تكون نواة خلال الفترة القادمة لإقامة بطولات احتراف رسمية في مصر".


وتابع: "سندعو ١٩٩ دولة للمشاركة بالبطولة وفقا للرؤية أمامنا أنه على الأقل ستشهد البطولة وجود ٤٠ دولة بالإضافة إلى أن معظم الدولة الكبرى ستشارك بالإضافة إلى مشاركة كل أبطال مصر العالميين". 

وأما عن نظام التحكيم بالبطولة، فاوضح: "البطولة ستشهد وجود حكام أجانب بواقع  أربعة حكام من أوروبا وثلاثة حكام من أشقائنا العرب أما الحكام المصريين سيكون لهم أدوار أخرى في البطولة"

وأما عن نظام البطولة؛ أعلن عادل فهيم: "البطولة سيكون بها ستة أقسام أساسية ومن المقرر أن يحصل الثلاثة الأوائل بكل فئة مكافآت مالية مبهرة تصل إلى مليون جنيه بالإضافة إلى ١٥ كارت احتراف للأول في وأما المشاركين من أصحاب المراكز بين الرابع حتى العاشر سيحصلون على هدايا فخمة ومكملات غذائية".

واختتم عادل فهيم: "رافاييل سانتونخا رئيس الاتحاد الدولي للعبة سيكون من بين الحاضرين من اللحظة الأولى وحتى نهاية البطولة".
 

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى