مران الزمالك.. تأهيل حازم وعبدالله.. جلسة مع اللاعبين الشباب.. وبرنامج خاص لـ "أوباما"

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

07:31 م الثلاثاء 15 سبتمبر 2020

كتب ـ رامي بشاي:

واصل فريق الزمالك تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على ملعبه؛ استعداداً لمباراتهم المقبلة أمام أسوان ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري.

وخاض حازم إمام وعبد الله جمعة لاعبا الفريق تدريبات تأهيلية قبل انطلاق المران؛ حيث قام الثنائي بالجري الخفيف حول الملعب تحت إشراف د. عمرو مطراوي إخصائي التأهيل في الفريق لتجهيزهما للمرحلة القادمة من المباريات في الدوري العام.

وحرص أمير عبدالعزيز، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي على عقد جلسة سريعة مع لاعبي الفريق الشباب المتواجدين في الفترة الحالية بعد تصعيدهم لتدريبات الفريق حيث قام بمنحهم بعض التعليمات وطالبهم بالتركيز في التدريبات لمنحهم فرصاً أكبر في المباريات المقبلة للفريق في ظل اهتمام الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بتصعيد الشباب للفريق منذ عودة الدوري.

ووضع الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون برنامجاً خاصاً ليوسف أوباما لاعب وسط الزمالك لتجهيزه للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد غيابه عن لقاء الإنتاج الحربي بسبب الإصابة.

واشتمل البرنامج الخاص لأوباما على تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب وبعض التدريبات بالكرة.

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى