أخبار عاجلة
أضرار التخلي عن وجبة الغداء -
في ذكرى رحيله.. سر انفصال محمد فوزي عن مديحة يسري -
مافيا المخدرات بالمحافظات في قبضة «الداخلية» | صور -
ألأمن العام يضبط 212 قطعة سلاح وينفذ 82 ألف حكم -

الدحيل يتخطى الشارقة وتعادل مثير بين العين والسد في دوري أبطال آسيا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

14f4d1ae56.jpg

07:58 م | الثلاثاء 15 سبتمبر 2020

الدحيل يتخطى الشارقة وتعادل مثير بين العين والسد في دوري أبطال آسيا

العين الإماراتي والسد القطري

أخبار متعلقة

نجح فريق الدحيل القطري في تحقيق فوز ثمين على حساب نظيره الشارقة الإماراتي، وتعادل العين الإماراتي والسد القطري بثلاثة أهداف لكل منهما بعد مباراة مثيرة بين الفريقين، في الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

وتمكّن فريق الدحيل من الفوز على الشارقة، بهدفين مقابل هدف، حيث تقدم الفريق القطري عبر المعز علي في الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول، الذي انتهى بتقدم الدحيل بهدف دون مقابل.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح الإيراني رامين ريزايان في تسجيل الهدف الثاني، لفريق الدحيل القطري، في الدقيقة 51، ثم أحرز البرازيلي إيجور كورونادو هدف الشارقة الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 58.

17969148161600191485.jpg

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد الدحيل إلى ست نقاط، متساويا مع التعاون السعودي المتصدر وسيلتقي الليلة مع برسيبوليس الإيراني، بينما تجمد رصيد الشارقة عند نقطة وحيدة يتذيل بها ترتيب المجموعة الثالثة.

العين يحصد أولى نقاطه

وفي منافسات المجموعة الرابعة، انتهت المباراة القوية بين العين الإمارتي والسد القطري، بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما، حيث تقدم لابا كودجو للفريق الإماراتي في الدقيقة 5، ثم أدرك أكرم عفيف التعادل للفريق للقطري في الدقيقة 35، وقبل نهاية الشوط الأول بسبع دقايق أعاد الكازاخستاني بايروزهان إسلام خان، التقدم للعين بهدف ثاني من مهارة رائعة لينتهي الشوط الأول بتقدم العين.

14812245211600191484.jpg

ونجح السد في إدارك التعادل مرة أخرى، عبر سانتي كازورلا في الدقيقة 55، ثم أحرز الجزائري بغداد بونجاح الهدف الثالث للسد، في الدقيقة 60، وتمكن العين من تسجيل هدفه الثالث عبر المدافع بوعالم خوخي بالخطأ في مرمى فريقه القطري بالدقيقة 67.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد السد إلى خمس نقاط في صدارة المجموعة، بينما يتذيل العين ترتيب المجموعة بعد تحقيق أول نقطة له في البطولة الحالية.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى