مران الزمالك | تأهيل فرجاني ساسي وأوباما استعدادًا لمواجهة أسوان

مران الزمالك | تأهيل فرجاني ساسي وأوباما استعدادًا لمواجهة أسوان
مران الزمالك | تأهيل فرجاني ساسي وأوباما استعدادًا لمواجهة أسوان

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعض التدريبات الاستشفائية خلال المران الذي أقيم اليوم استعدادًا لمواجهة أسوان في الدوري.

ومن المقرر ان يواجه الزمالك نظيره أسوان يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأدى لاعبو الزمالك الذين لم يشاركوا أساسيًا أمام الإنتاج الحربي تدريبات خاصة بالكرة اشتملت على تنفيذ جمل فنية،

وأوصى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك بخوض اللاعبين الأساسيين بعض التدريبات الاستشفائية لتجنب الإرهاق في ظل ضغط المباريات في الوقت الحالي بمسابقة الدوري العام.

كما حرص أمير عبد العزيز المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي على عقد جلسة سريعة مع اللاعبين الشباب لمنحهم بعض التعليمات ومطالبتهم بالتركيز في  التدريبات لمنحهم فرص أكبر في المباريات المقبلة للفريق في ظل اهتمام الجهاز الفني بقيادة  كارتيرون بتصعيد الشباب للفريق منذ عودة الدوري.

واكتفى يوسف أوباما بتأدية بعض التدريبات التأهيلية بالركض حول الملعب وخوض بعض التمرينات بالكرة، وذلك بناءً على تعليمات كارتيرون الذي وضع برنامجًا خاصً لتجهيز اللاعب الذي غاب عن مباراة الزمالك والإنتاج بسبب الإصابة.

وخاض فرجاني ساسي ومحمد أوناجم ومصطفى محمد لاعبو فريق الكرة الأول بالنادي تدريبات خاصة في الجيمانزيوم اليوم بناء على قرار الفرنسي تحسبًا لإرهاقهم خاصة أن ساسي كان يعاني من كدمة في الظهر أبعدته عن لقاء الأخير.

بينما أدى محمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمد صبحي حراس مرمى الفريق، وحرص عبد السلام على وضع برنامج خاص يعتمد على زيادة رد الفعل والتعامل مع الكرات العرضية للحراس الأربعة.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى