أخبار عاجلة
مجدي عبد الغني: الخطيب تجاهل الهجوم عليّ في قناة الأهلي -
فاتي: أتعلم من ميسي.. وأحلم بالمشاركة في الكلاسيكو -
لامبارد يكشف رأيه تجاه تأسيس البريميرليج الأوروبي -
مجلس إدارة الأهلي يصدر 5 قرارات جديدة في اجتماعه اليوم -
اليوم.. «سينما مصر» تختتم حفلاتها على مسرح سيد درويش -

أندية القسم الثاني تتحدى كورونا استعدادا لاستكمال الموسم

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

e99b2aae48.jpg

05:40 م | الثلاثاء 15 سبتمبر 2020

أندية القسم الثاني تتحدى كورونا استعدادا لاستكمال الموسم

دوري القسم الثاني

أخبار متعلقة

رفعت أندية دوري القسم الثاني حالة الاستعداد القصوى، متحدية فيروس كورونا المستجد، تمهيدًا لعودة النشاط اعتباراً من 20 سبتمبر الجاري.

وفتحت جميع أندية المظاليم أبوابها لعمل الفحوصات اللازمة للكشف عن فيروس كورونا لجميع اللاعبيين والجهاز الفني والإداري للفريق بناء على بروتوكول التعاون بين وزارة الصحة والسكان واتحاد تمهيدًا لخوض مباريات الدور الثاني.

إصابات 4 لاعبين من المنصور بفيروس كورونا و5 من بني عبيد

وأعلن اتحاد الكرة مؤخرًا إصابة 4 ربع حالات من لاعبي المنصورة بفيروس كورونا و5 لاعبين من بني عبيد، فيما سجل نادي كفر الشيخ أعلى الإصابات بالأمس 14 حالة عقب إجراء مسحة كورونا الثانية للفريق هذا الموسم.

وأكد عيد مرازيق المدير الفني لفريق البنك الأهلي، أن فريقه مستعد لعودة مباريات القسم الثاني، موضحا أن المنافسة ستكون صعبة في محموعة الصعيد بين أندية بني سويف والألومنيوم والشبان المسلمين بقنا.

وأكد معتز البطاوي المشرف العام على قطاع الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، ثقته الكبيرة في اللاعبين والجهاز الفني بقيادة هيثم شعبان، متمنيًا تحقيق إنجاز هذا الموسم بالصعود إلى الدوري الممتاز.   

وأكد ياسر الكناني المدير الفني للألومنيوم، استعدادا لاستئناف دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد، موضحًا أنه وقف على نقاط القوة والضعف لدى اللاعبين بعد فترة توقف دامت أكثر من 4 أشهر، بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأكد محمد عبد الله، المدير الفني لكوكاكولا، أن فريقه أصبح في حالة أفضل قبل بدء دوري القسم الثاني، نظرًا لخوض الفريق التدريبات منذ عودة النشاط على فترتين صباحا ومساءً. 

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى