أخبار عاجلة
بعثة الوداد تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الأهلي -
فرجاني ساسي يصل مع بعثة الوداد المغربي إلى القاهرة -

محمد مصيلحي: ثقتنا في طلعت يوسف بلا حدود.. وندعم جميع قراراته

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

229b3a000d.jpg

05:37 م | الثلاثاء 15 سبتمبر 2020

محمد مصيلحي: ثقتنا في طلعت يوسف بلا حدود.. وندعم جميع قراراته

طلعت يوسف مدرب الاتحاد رفقة محمد مصيلحي رئيس النادي

أخبار متعلقة

أكد محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، ثقته الكبيرة في طلعت يوسف، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، مؤكدًا أن دعم مجلس إدارة النادي لعميد مدربي الدوري بلا حدود، فهو أحد أبناء النادي المخلصين.

وقال "مصيلحي"، في بيان له اليوم الثلاثاء، أن طلعت يوسف من علامات التدريب المصري، وأنه لن ينسى موقفه الرائع والنبيل تجاه نادي الاتحاد السكندري، وموافقته على تولي مسئولية الفريق الموسم الماضي دون تردد في ظروف صعبة لا يمكن أن يقبلها إلا أحد أبناء النادي الأوفياء، فقيمته الفنية الكبيرة ليست محل جدال.

وأوضح رئيس النادي أن أستمرار طلعت يوسف، على رأس المنظومة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، كان أبرز أهتمامات جماهير الثغر مطلع هذا الموسم، وفي ذات الوقت تماشى هذا الاتجاه تماماً مع قناعات مجلس إدارة النادي بقدراته الفنية الكبيرة، وهو ما أكدته النتائج الجيدة التي حققها الفريق قبل توقف المسابقة بسبب أزمة فيروس كورونا.

 

6217523241600059272.jpg

مصيلحي: أقف بقوة وراء طلعت يوسف

وأكد أن مجلس إدارة النادي، يقف بقوة خلف جميع القرارات التي سيتخذها طلعت يوسف من أجل إعادة الانضباط داخل صفوف الفريق.

وأشار "مصيلحي" إلى أن أي نقد للفريق من جانب بعض الجماهير يأتي من عشق الكيان، ولكن في بعض الأحيان يؤدى النقد الدائم إلى نتائج عكسية، فالتقييم الشامل يأتي دائمًا مع اكتمال التجربة وليس مع نهاية كل مباراة، مُوضحاً سنسعى دائمًا لأن نلبي جميع احتياجات الفريق لنحقق ما تأمله جموع الجماهير ومجلس الإدارة والقيادة الفنية ممثله في طلعت يوسف.

وشدد رئيس الاتحاد السكندري، على أن أي انجاز لن يتحقق إلا بتضافر جهود الجميع، ووقوفهم صفًا واحدًا وعلى قلب رجل واحد، وفي مقدمتهم الجماهير، من أجل إعلاء شأن النادي.

يذكر أن الاتحاد السكندري تعادل أمام الأهلي سلبيا بدون أهداف، وحرمه من التتويج بالدوري، في اللقاء الذي أقيم بينهما بالأمس، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري لهذا الموسم.

 

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى