عبد الناصر محمد لـ"": لم يتم الاتفاق بشكل نهائي مع بهلاء العماني

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

bd5219b0e3.jpg

05:11 م | الثلاثاء 15 سبتمبر 2020

عبد الناصر محمد لـ

عبد الناصر محمد المدير الفني السابق لنادي

أخبار متعلقة

كشف عبدالناصر محمد، المدير الفني السابق لنادي مصر، عن تفاصيل عقده مع نادي بهلاء العماني، وعن جهازه المعاون، وذلك قبل الاتفاق على التدريب بشكل نهائي للفريق وموعد السفر للخارج.

وقال عبدالناصر محمد، في تصريحات خاصة لـ" سبورت": إن حتى هذه اللحظة لم يتم الاتفاق بشكل نهائي أو رسمي، بالفعل هناك مفاوضات مع الفريق العماني، ووصلنا في الاتفاقات لمرحلة متقدمة ووضعنا جميع البنود والشروط، ولكن العقود لم توقع حتى الآن.

وأضاف مدرب نادي مصر السابق، أن من ضمن الشروط ذهاب الجهاز المعاون والذي يضم مصطفى عسكر مدرب عام، ووسام إسماعيل مدرب حراس، وقمنا بالفعل بإرسال صورة من جوازات السفر لإنهاء التأشيرات وجميع الإجراءات الخاصة بالإقامة.

عبد الناصر محمد: في حالة وصول عرض في الدوري المصري سنقبله على الفور

وأضاف عبدالناصرمحمد، "ننتظر مدة من أسبوع حتى 10 أيام، للسفر للبدء مع الفريق العماني في معسكر استعداد للدوري الجديد، ولكن في حالة وصول عرض في الدوري المصري، سنقبله على الفور، ونعتذر عن السفر".

وبسؤاله عن مدة عقده مع الفريق، وشروطه في تدعيم الفريق بصفقات مصرية، ليرد قائلاً: "اتفقنا على مدة عقد لمدة موسم واحد فقط، وبالفعل في الدوري العماني يحقق لهم وجود 4 محترفين بالفريق، واتفقت أن المحترفين جميعهم من الدوري المصري".

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى