أخبار عاجلة
مجدي عبد الغني: الخطيب تجاهل الهجوم عليّ في قناة الأهلي -
فاتي: أتعلم من ميسي.. وأحلم بالمشاركة في الكلاسيكو -
لامبارد يكشف رأيه تجاه تأسيس البريميرليج الأوروبي -
مجلس إدارة الأهلي يصدر 5 قرارات جديدة في اجتماعه اليوم -
اليوم.. «سينما مصر» تختتم حفلاتها على مسرح سيد درويش -

مصدر بالجبلاية: المنتخب والقطبين يحددون موعد نهائي الكأس

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

6a333f1ac9.jpg

03:37 م | الثلاثاء 15 سبتمبر 2020

مصدر بالجبلاية: المنتخب والقطبين يحددون موعد نهائي الكأس

منتخب

أخبار متعلقة

كشف مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة، عن أن إدارة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة حسام الزناتي، اتفقت على إقامة نهائي كأس مصر قبل انطلاق بطولة الدوري للموسم الجديد، في حالة وصول قطبي الكرة المصرية للمباراة النهائية، أو تأهل أحدهما لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأكد مصدر في تصريح لـ" سبورت، أن معسكر منتخب مصر سيقام خلال الفترة من 9 وحتى 17 نوفمبر المقبل، استعداداً لمواجهتي توجو في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021، وهذا على حد وصف اللجنة يصعب من إقامة نهائي كأس مصر قبل معسكر الفراعنة.

الزناتي: ختام بطولة الدوري قبل نهاية أكتوبر المقبل 

أعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، مواعيد الجولات المتبقية لمسابقة الدوري الممتاز فيما عدا الجولة الأخيرة، ويتضمن جدول المواعيد جميع المباريات المؤجلة في المسابقة إضافة إلى المباراتين المتبقيتين من دور الـ16 لبطولة كأس مصر ومباراتين من دور الـ8 للبطولة.

وصرح المهندس حسام الزناتي مدير مسابقات الاتحاد، بأن هناك عدة أسباب لعدم إعلان مواعيد الجولة الأخيرة، في مقدمتها الرغبة في إقامة المباريات المؤثرة نتائجها في هبوط بعض الفرق في توقيت واحد، وكلما اتضح الموقف تقلص عدد هذه المباريات، ما يسهل إقامتها في توقيت واحد.

 وأضاف مدير إدارة المسابقات بالاتحاد، أنه في كل الأحوال ستقام الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز قبل نهاية أكتوبر المقبل.

 

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى