فايلر يضع "أجايي" في القائمة السوداء بالأهلي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

98862dd829.jpg

03:34 م | الثلاثاء 15 سبتمبر 2020

فايلر يضع

جونيور أجايي لاعب الأهلي

أخبار متعلقة

يدرس السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالأهلي، إعادة النيجيري جونيور أجايي، لدكة البدلاء مرة أخرى، بعد تراجع مستواه خلال الفترة الماضية.

وقال مصدر مُطلع داخل النادي الأهلي، إن السويسري رينيه فايلر غاضب من اللاعب النيجيري جونيور أجايي، بسب تواضع مستواه بشدة في المباريات الماضية، ما أثر على أداء وشكل الفريق الهجومي.

وأوضح المصدر، أنه على الرغم من تألق اللاعب بشدة خلال مشاركته بديلا أمام حرس الحدود في المباراة قبل الماضية ونجاحه في صناعة هدفين، إلا أنه عاد لمستواه المتواضع مرة أخرى وفشل في الحفاظ على مستواه.

14325342921596101497.jpg

وأكد المصدر أن أرقام اللاعب النيجيري جونيور أجايي في تراجع مستمر منذ عودة الفريق للمباريات بعد فيروس كورونا، حيث شارك أمام إنبي والإنتاج الحربي وأسوان والزمالك والجونة والمصري ووادي دجلة والإسماعيلي والاتحاد السكندري ووادي دجلة وحرس الحدود ولم يسجل أي أهداف طوال 11 مباراة.

وأشار المصدر إلى أن أرقام أجايي تقوده للقائمة السوداء للمدرب السويسري رينيه فايلر خلال الفترة الحالية، حال عدم عودته لمستواه في المباريات المتبقية في بطولة الدوري.

وسجل أجايي مع الأهلي هذا الموسم 7 أهداف فقط، 5 في الدوري الممتاز، وهدفين في دوري أبطال أفريقيا.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع فريق الاتحاد السكندري دون أهداف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، اليوم الإثنين، ضمن منافسات بطولة الدوري، ليستمر الفريق على قمة المسابقة برصيد 72 نقطة.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى