أخبار عاجلة
أحمد الجمل: رمضان صبحي خسر حب الجماهير وكسب الفلوس -

مدير الكرة بـ"المصري": نحفز لاعبينا بمكافآت الفوز عقب كل مباراة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

2c0d74e72b.jpg

01:45 م | الثلاثاء 15 سبتمبر 2020

مدير الكرة بـ

المصري

أخبار متعلقة

يدعم مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية، الجهاز الفني واللاعبين، عن طريق الجلسات المعنوية والمكافأت المادية بعد كل مباراة.

وأشاد عبدالظاهر السقا، مدير الكرة بنادي المصري البورسعيدي، بالدور الذي يقدمه علي ماهر، المدير الفني للفريق البورسعيدي، بعد تعينه مؤخراً خلفا لطارق العشري، وتطور النتائج الذي حققه مع الفريق.

وأكد عبدالظاهر السقا، أن مجلس إدارة النادي، يدعم الفريق بقوة وذلك بعد كل مباراة، من حيث الجلسات التحفيزية، مشيدا بالدعم المقدم بوجه خاص من محافظ بورسعيد بصفة شبه يومية للاطمئنان على وضع الفريق، وذلك بالإضافة إلى الشغل المبذول من قبل المدير الفني والجهاز المعاون إليه.

وأوضح مدير الكرة، في تصريحاته، أن إدارة النادي تحرص على صرف مكافآت تحفيزية للاعبين والجهاز الفني، وذلك بعد تحقيق الفوز في كل مباراة، من أجل العودة للمكان الطبيعي في ترتيب جدول الدوري.

حلبية: المصري ينهي الدوري في المراكز الأولى

وفي وقت سابق، تحدث سمير حلبية، رئيس نادي المصري البورسعيدي، لـ" سبورت"ن عن التطور في الأداء الذي بذله علي ماهر، المدير الفني للفريق الكروي الأول، بعد تعيينه مؤخراً خلفا لطارق العشري.

وقال حلبية، إن علي ماهر، نجح في تحويل الفريق واستعادة اللاعبين لمستواهم الفني، من جديد، متابعا "خلال الفترة المقبلة نستعد وبقوة للعودة إلى مركز الفريق الصحيح في ترتيب الجدول مع الجهاز الفني"، مؤكداً أن هناك حالة من الاستقرار الشديد بين اللاعبين والإدارة والجهاز الفني.

وأضاف: "الفريق الفترة المقبلة يستعيد مجموعة من العناصر الأساسية مثل كريم العراقي وأحمد جمعة، بعد تعافيهم من الإصابة بشكل كبير، سننهي الدوري في أحد المراكز الست الأولى في ترتيب الجدول".

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى