أخبار عاجلة
فيديو| وفاء عامر عن حسن حسني: "وحشنا أوي" -
اليوم .. تامر حسني يطرح "فجأة افترقنا" على يوتيوب -
نيللي مقدسي تخضع لجلسة تصوير جديدة -

ألكانتارا يشترط راتبا أعلى من محمد صلاح للانتقال إلى

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

57872f55c6.jpg

01:23 م | الثلاثاء 15 سبتمبر 2020

ألكانتارا يشترط راتبا أعلى من محمد صلاح للانتقال إلى ليفربول

محمد صلاح لاعب

أخبار متعلقة

يواصل نادي ليفربول، مساعيه للحصول على خدمات تياجو ألكانتارا، من بايرن ميونيخ الألماني، بعد أن أصبح أحد الأهداف الأساسية في حسابات الألماني يورجن كلوب.

ورغم وصول المفاوضات إلى محطات متقدمة، بين ليفربول وبايرن، بعد الوصول لاتفاق نهائي بشأن قيمة الصفقة، التي شكلت عائقاً في فترة ماضية، إلا أن اللاعب وضع عراقيل جديدة في طريق انتقاله، بعد أن اشترط الحصول على راتب أسبوعي يفوق محمد صلاح نجم الفريق.

ألكانتار يحدث أزمة جديدة في مفاوضات انتقاله إلى ليفربول

وبحسب شبكة "espn"، فإن ألكانتارا طالب الحصول على راتب أسبوعي يفوق 200 ألف جنيه إسترليني، ليصبح الأعلى أجراً في ليفربول، ويتخطى محمد صلاح نجم الفريق الأول، ما أصبح عائقاً في طريق انتقال الإسباني إلى صفوف بطل إنجلترا.

وغاب تياجو ألكانتارا، عن فحوصات الكشف عن الإصابة بفيروس كورونا الخاصة ببايرن ميونيخ، ضمن الاستعداد لبدء مرحلة انطلاق الموسم الجديد من الدوري الألماني، وذلك في ظل اقترابه من الرحيل عن الفريق البافاري.

وأشار دي مارزيو، وهو صحفي موثوق في أخبار الانتقالات، إلى أن غياب ألكانتارا، يأتي في ظل تمسك ليفربول بالحصول على خدماته، رغم إصرار بايرن ميونيخ على الحصول على 30 مليون يورو مقابل التخلي عن خدمات اللاعب الإسباني.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى