تقارير: الأهلي يضم رسميًا أغلى صفقة في الدوري المغربي

تقارير: الأهلي يضم رسميًا أغلى صفقة في الدوري المغربي
تقارير: الأهلي يضم رسميًا أغلى صفقة في الدوري المغربي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أكدت تقارير مغربية نجاح النادي الأهلي في إبرام صفقة جديدة قوية من الدوري المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال موقع "le360" المغربي إن النادي الأهلي نجح في الحصول على التوقيع الرسمي لـ بدر بانون مدافع فريق الرجاء البيضاوي المغربي.

وشدد الموقع أن بانون وقع صباح اليوم الثلاثاء، على عقود انضمامه للأهلي في صفقة قياسية بالدوري المغربي بلغت 5 ملايين دولار، منها مليوني دولار لفريق للرجاء، و3 ملايين دولار للاعب المذكور طيلة مدة تعاقده مع المارد الأحمر والتي تمتد لثلاث سنوات.

وأوضح أن العقد المبرم بين الأهلي والرجاء يقضي بحصول الأخير على نسبة 10% من انتقال بانون إلى أي نادي آخر سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي خلال مدة لا تتجاوز 20 يومًا بعد انتقال اللاعب.

وسينتقل اللاعب إلى الأهلي بصفة رسمية فور الانتهاء من بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي يشارك فيها فريقه الحالي الرجاء والأهلي أيضًا معا في نصف النهائي.

وشارك اللاعب خلال الموسم الجاري مع الرجاء في 19 مباراة بالدوري المغربي ودوري أبطال إفريقيا واستطاع تسجيل 3 أهداف، ويعتبر صاحب الـ26 عاما أغلى صفقة انتقال مدافع في المسابقة المغربية، وفقًا للتقرير.

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى