أخبار عاجلة
مجدي عبد الغني: الخطيب تجاهل الهجوم عليّ في قناة الأهلي -
فاتي: أتعلم من ميسي.. وأحلم بالمشاركة في الكلاسيكو -
لامبارد يكشف رأيه تجاه تأسيس البريميرليج الأوروبي -
مجلس إدارة الأهلي يصدر 5 قرارات جديدة في اجتماعه اليوم -
اليوم.. «سينما مصر» تختتم حفلاتها على مسرح سيد درويش -

مدير الكرة بطنطا: نخطط للموسم المقبل بعد تأكد الهبوط

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

e7865f4eb7.jpg

11:26 ص | الثلاثاء 15 سبتمبر 2020

مدير الكرة بطنطا: نخطط للموسم المقبل بعد تأكد الهبوط

طنطا

أخبار متعلقة

كشف علاء عكاشة، مدير الكرة بنادي طنطا الرياضي، عن كواليس تراجع الفريق في النتائج، وعن تخطيط الإدارة للفريق في الفترة المقبلة، مؤكداً أن فيروس كورونا السبب الرئيسي بسبب عدم وجود معسكرات وتدريبات.

وقال علاء عكاشة لـ" سبورت"، إن أداء الفريق تغير بشكل كبير بعد فيروس كورونا، وخلال مدة التوقف افتقد اللاعبون للتدريبات بالإضافة إلى غياب الفريق  عن المعسكرات عكس الأندية الأخرى، "الجميع كان يعلم أن الموسم سيتم إلغاؤه".

وتابع، بأن الفريق واللاعبين تأثروا بشكل كبير من هذا التوقف وعدم خوض التدريبات، والبعض لم يقوم ببعض التدريبات في الجيم للمحافظة على اللياقة البدنية.

طنطا إلى دوري المظاليم

وأضاف "عكاشة" أن أمل الفريق في البقاء أصبح صعبا ومستحيلا منذ الهزيمة من طلائع الجيش وحرس الحدود، لذلك كان التخطيط خلال الفترة الحالية للموسم المقبل بعد الهبوط، ولذلك السبب تم الاستعانة بأيمن المزين، المدير الفني للفريق.

وأكمل: "كثرة تغيير المدربين أيضاً أسهم في التراجع بشكل كبير، مدرب للفريق كل خمس أيام جعل الوضع صعبا للغاية، لا يوجد استقرار في أي شئ داخل النادي".

وبسؤاله عن أسباب استقالة أيمن المزين رغم حسم مسألة الهبوط والتخطيط للموسم المقبل، أوضح: "الضغوط النفسية وغياب الروح لدى اللاعبين أثرت بشكل واضح وكبير على طموحه، والنتيجة أمس هي السبب في تقديم الاستقالة بعد المباراة".

2298809481597084944.jpg

وتابع: "هناك جلسة اليوم، بين مجلس الإدارة وفايز عريبي، لتحديد خارطة الطريق الفترة المقبلة، وتحديد الجهاز الفني الذي يقود الفريق بعد الهبوط".

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى