أسوان: الاستقرار المادي سر تطور نتائجنا ونحتاج 7 نقاط للبقاء

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

c8ff187be2.jpg

11:20 ص | الثلاثاء 15 سبتمبر 2020

أسوان: الاستقرار المادي سر تطور نتائجنا ونحتاج 7 نقاط للبقاء

فريق أسوان

أخبار متعلقة

كشف مصطفى أمين، المشرف العام على الكرة، عضو مجلس إدارة نادي أسوان، سر التألق الذي يعيشه فريق أسوان في الدوري هذا الموسم، رغم أنه الفريق الوحيد الذي يلعب خارج أرضه.

وأكد مصطفى أمين، لـ" سبورت"، أن الاستقرار والالتزام بالجوانب المادية مع اللاعبين أسهم بشكل كبير في تطور النتائج، بالإضافة إلى الجهد الكبير المبذول من المدير الفني بقيادة أحمد كشري.

وأضاف "أمين" أن كل هذه العوامل ساعدت في حصد 13 نقطة في الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز، متابعا: "نحتاج إلى 7 نقاط فقط لضمان البقاء في بطولة الدوري الممتاز والابتعاد عن خطر الهبوط".

وبسؤاله عن الاستعدادات لمباراة الزمالك المقبلة، أكد أنها مباراة في غاية الصعوبة، وتحتاج من الجميع ومن اللاعبين التركيز الشديد، لافتا إلى أن المدير الفني عقد جلسة مع اللاعبين عقب مباراة الأمس، طالبهم بضرورة غلق مباراة طنطا، وتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك.

وواصل: "الفريق يعاني الفترة الحالية من بعض الغيابات بسبب الإصابات والإيقافات، ولكن في المباراة المقبلة يعود محمد عبدالمجيد لصفوف الفريق بعد عقوبة الإيقاف لمدة مباراتين بعد تعرضه لطرد أمام سموحة، مع استمرار غياب المهاجم فادي فريد، بسبب الإصابة".

واستكمل الحديث، أن اللاعب الحسيني سمير، أجرى جراحة الرباط الصليبي بنجاح، ويبدأ في البرنامج التأهيلي بعد أسبوع من الآن.

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى