فايلر يستعين بحمدي فتحي لحل أزمة الدفاع.. ويجهز ديانج

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

f4cc4da792.jpg

11:18 ص | الثلاثاء 15 سبتمبر 2020

فايلر يستعين بحمدي فتحي لحل أزمة الدفاع.. ويجهز ديانج

حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي

أخبار متعلقة

يدرس السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، الدفع بحمدي فتحي، لاعب الوسط في مركز قلب الدفاع، خلال مباراة المقاصة المقررة السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

ويأتي تفكير الجهاز الفني في الدفع بحمدي فتحي في مركز المساك، بسبب غياب الثلاثي ياسر إبراهيم لإصابته بفيروس كورونا المستجد، ومحمود متولي الذي خضع لجراحة الرباط الصليبي مؤخرًا، فضلا عن إصابة رامي ربيعة بشد في العضلة الخلفية تعرض لها خلال مباراة الفريق أمس أمام الاتحاد السكندري، وبات فرص لحاقه بمباراة مصر المقاصة المقبلة محل شك.

ويغيب أيضا عن مباراة مصر المقاصة أحمد فتحي الظهير الأيمن، والذي يُجيد في مركز المساك، بسبب طرده في مباراة الاتحاد السكندري التي أقيمت أمس.

وحرص فايلر خلال تدريبات الفريق في الفترة الماضية على مشاركة حمدي فتحي في مركز قلب المساك، تحسبًا للغيابات أو الظروف الطارئة التي قد يتعرض لها الفريق في مبارياته، فضلا عنه كونه يجيد مركز المساك.

11589422861598514827.jpg

كما يظهر في الصورة أيضا للمشاركة في قلب الدفاع لتعويض غياب الثلاثي المصاب، أليو ديانج وعمرو السولية، ولكن تبقى فرص حمدي فتحي كبيرة في المشاركة كقلب دفاع.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع فريق الاتحاد السكندري دون أهداف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، أمس الإثنين، ضمن منافسات بطولة الدوري، ليستمر الفريق على قمة المسابقة برصيد 72 نقطة.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى