أخبار عاجلة
كاسونجو يسجل ثاني أهداف الزمالك في مرمى الإسماعيلي -

المزين يعلن رحيله عن طنطا بعد أسبوع: الإدارة مش موجودة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

e6c8db2e7a.jpg

09:18 ص | الثلاثاء 15 سبتمبر 2020

المزين يعلن رحيله عن طنطا بعد أسبوع: الإدارة مش موجودة

أيمن المزين

أخبار متعلقة

تقدم أيمن المزين، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي طنطا، باستقالته من قيادة الفريق رسمياً، بعد الهزيمة الكبيرة أمام نادي أسوان، برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

وقال "المزين" خلال حديثه مع " سبورت": "هناك مجموعة من العوامل والكواليس والأسباب لرحيلي عن الفريق"، نافياً ما جرى تداوله بشأن توليه القيادة الفنية الموسم المقبل، مؤكداً أنه قدم الاستقالة لمدير الكرة في الملعب، ولم يحدث تواصل مع مجلس الإدارة نهائياً.

وتابع المدير الفني لأبناء السيد البدوي، أنه في بداية الأمر تولى القيادة مرة أخرى من أجل الجماهير، بالإضافة إلى وجود تحدي لديه في البقاء ببطولة الدوري الممتاز، ولكن الأمر أصبح أكبر صعوبة بعد التعامل مع هؤلاء اللاعبين الذين افتقدوا الروح في الملعب، على حد تعبيره، "عند التعامل معهم وجدتهم غير اللاعبين الذي تعاملت معهم من قبل نهائيا".

وواصل المزين، حديثه قائلاً: "الإدارة لم تقدم أي دعم أو مساندة للاعبين تقريبا مش موجودة، على عكس الأندية، وأصبح استمرار أو بقاء الفريق في الدوري مستحيل، خاصة أنه لديه مواجهات أمام أندية قوية الفترة المقبلة".

وأضاف: "بعد العودة وتولي القيادة الفنية للفريق، خلال الجلسة تم وضع مجموعة من الاتفاقات والشروط لابد من تنفيذها، ولكن لم ينفذ أي قرار نهائي، وغياب الروح عند اللاعبين بسبب عدم صرف المستحقات الخاصة بكل منهم وعدم وجود حوافز مالية مثل باقي الأندية".

واختتم المدير الفني حديثه، قائلاً: "أتمني التوفيق لهم فيما هو قادم مع مدير فني جديد وقرار الاستقالة لا رجوع فيه".

14247588741597083810.jpg

أسوان يكتسح طنطا برباعية

وفاز فريق أسوان على نظيره طنطا برباعية نظيفة، ضمن فعاليات الجولة الـ 27 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 61.

سجل إبراهيم جلال هدفين لأسوان في الدقيقتين 33 و37، وحصل حسام غالي ومحمد الشاذلي لاعبا طنطا على إنذار أصفر لكل منهما. وفي الشوط الثاني سجل محمد إسماعيل الهدف الثالث لأسوان في الدقيقة 57، واختتم مصطفى البدري مهرجان الأهداف في الدقيقة 91.

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى