تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي: صلاح يتصدر وفاردي ثانياً

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

3721beca7f.jpg

07:37 ص | الثلاثاء 15 سبتمبر 2020

تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي: صلاح يتصدر وفاردي ثانياً

محمد صلاح أمام ليدز يونايتد

أخبار متعلقة

تربع النجم الدولي المصري محمد صلاح، جناح فريق ، مبكراً على عرش صدارة هدافين الدوري الإنجليزي الممتاز، عقب نهاية الجولة الأولى، بعد تألق أمام ليدز يونايتد.

وسجل محمد صلاح هاتريك في شباك ليدز، وجاءت أهداف صلاح عن طريق ركلتي جزاء بالإضافة إلى تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، خلال المباراة التي شهدت 7 أهداف وإثارة ومتعة بين الفريقين، حسمها ليفربول بأربع أهداف مقابل ثلاث في الوقت القاتل.

وبات محمد صلاح هو أول لاعب من ليفربول يسجل هاتريك في الجولة الأولى بالدوري منذ هاتريك جون ألدريدج في تشارلتون موسم 1988-89.

 كما يعد محمد صلاح ثاني لاعب أفريقي في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل 3 أهداف في مسابقة البريميرليج، حيث يسبقه النيجيري ياكوبو، والذي أحرز 4 أهداف في افتتاحية البريميرليج.

وأشعل صلاح الصراع مبكرًا ، حيث يأمل في المنافسة على هداف الدوري الإنجليزي واستعادة لقبه المفقود، والذي توج به جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي في الموسم الماضي.

وجاء ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الأولى على النحو التالي : 

- محمد صلاح (ليفربول ) 3 أهداف.

- جيمي فاردي ( ليستر سيتي ) هدفين.

- تيموثي كاستانيي ( ليستر سيتي )، فيرجيل فان دايك (ليفربول)، ويلفريد زاها (كريستال بالاس)، جاك هاريسون، باتريك بامفورد، وماتيوز كليج (ليدز يونايتد)، أوباميانج وجابرييل ماجاليس وألكسندر لاكازيت (أرسنال)، جورجينهو ورييس جيمس وكورت زوما ( تشيلسي ) ، تروسارد ( برايتون )، راؤول خيمينيز ورومان سايس ( وولفرهامبتون )، كالوم ويلسون وجيف هيندريك ( نيوكاسل يونايتد )، برصيد هدف لكل لاعب.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى