أخبار عاجلة

رئيس الزمالك: انتهينا من ملف قضية نادي القرن.. ونرفض خصم الثلاث نقاط

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

16bdac1e95.jpg

06:36 ص | الثلاثاء 15 سبتمبر 2020

رئيس الزمالك: انتهينا من ملف قضية نادي القرن.. ونرفض خصم الثلاث نقاط

نادي الزمالك

أخبار متعلقة

أكد رئيس نادى الزمالك، أن إدارة القلعة البيضاء انتهت من إعداد الملف الخاص بقضية لقب نادي القرن، وذلك من أجل إرسالها إلى المحامي الأجنبي الذي سيتولى القضية.

وأوضح رئيس الزمالك، خلال تصريحات لبرنامج زملكاوي، أنه سيتم عرض الملف على مجلس إدارة النادي في الأيام المقبلة، وذلك ليتم إرسالها للمحامي الذي سيتواصل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ويبدأ في الخطوات الجدية.

وأشار رئيس النادي الأبيض أيضاً إلى أنه يرفض خصم ثلاث نقاط من الزمالك في نهاية الموسم، عقب الغياب عن مواجهة الأهلي بالدور الأول، مؤكداً أن الظروف التي تعرض لها الفريق هي السبب في ذلك، وأنه سوف يقدم ملف بنهاية الموسم يتظلم من خصم هذه النقاط.

كما ألمح رئيس القلعة البيضاء أن التصور الخاص بفرع النادي في 6 أكتوبر قد تم الانتهاء منه، وسيتم عرضه عبر قناة النادي خلال الأيام المقبلة.

رئيس الزمالك: لدي مستشفى مملوء باللاعبين المصابين

أكد رئيس نادي الزمالك، أن الفريق يعاني من إصابات عديدة، من ضغوط المباريات، ويجب أن يراعي ذلك الأمر الجماهير البيضاء.

وقال رئيس الزمالك خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: "إن اللاعبين المصابين أكثر من اللاعبين الجاهزين لخوض المباريات، والجميع يرى ذلك في مباريات الفريق".

وأضاف رئيس الزمالك: "لدي مستشفى مملوء باللاعبين المصابين، بسبب ضغوط المباريات، وإرضاء المسؤولين لمحمود الخطيب رئيس الأهلي، وإعادة النشاط الرياضي في وقت قصير، ورغم ذلك لسعنا الأهلي بالتلاتة".

وأوضح رئيس الزمالك: "نعلم أن الفريق سوف يسعد الجماهير في نهاية الموسم، والأهم في الوقت الحالي تحقيق بطولة دوري أبطال أفريقيا، خاصة وأنها البطولة التي تنتظرها الجميع".

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى