أخبار عاجلة
أضرار التخلي عن وجبة الغداء -
في ذكرى رحيله.. سر انفصال محمد فوزي عن مديحة يسري -
مافيا المخدرات بالمحافظات في قبضة «الداخلية» | صور -
ألأمن العام يضبط 212 قطعة سلاح وينفذ 82 ألف حكم -

والد البلايلي يروي تفاصيل مفاوضات الأهلي: المقابل المادي العائق

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

1aca27a910.jpg

06:13 ص | الثلاثاء 15 سبتمبر 2020

والد البلايلي يروي تفاصيل مفاوضات الأهلي: المقابل المادي العائق

يوسف البلايلي لاعب أهلي جدة السعودي

أخبار متعلقة

أكد حفيظ بلايلي، والد اللاعب الجزائري يوسف البلايلي ووكيل أعماله، أن لاعب أهلي جدة السعودي يرغب في الاستمرار مع فريقه ولا ينوي الرحيل، رغم مفاوضات الأهلي المصري لضمه، والتي توقفت بسبب المقابل المادي.

وقال حفيظ عن مفاوضات اللاعب مع النادي الأهلي في تصريحات لبرنامج "الديوانية" عبر قناة السعودية الرياضية: "هناك وسيط تواصل معي وقدم لي عرض من الأهلي المصري لضم يوسف البلايلي، وبدأنا التفاوض من أجل انتقال اللاعب على سبيل الإعارة، وإدارة أهلي جدة وافقت في البداية، ثم تراجعت وقررت بيع عقد اللاعب فقط وعدم السماح بالإعارة، كما لم نتوصل لاتفاق مادي مع الأهلي المصري خلال المفاوضات في الأيام الماضية".

وكيل أعماله: البلايلي يرغب في الاستمرار مع أهلي جدة

وأضاف: "يوسف لا يزال مرتبطاً بعقد مع الأهلي السعودي، ويريد الاستمرار في صفوف الفريق واستكمال عقده، والالتحاق بتدريبات الفريق، فهو يحترم عقده".

وتابع: "هو مرتاح في اللعب مع أهلي جدة، وساهم في التأهل لنصف نهائي الكأس والحصول على المركز الثالث بالدوري واللعب في دوري أبطال آسياً"، وطالب إدارة أهلي جدة باستعجال عودة اللاعب إلى السعودية، بعدما منعه انتشار فيروس كورونا من العودة إلى البلاد، مؤكداً أنه في كل مرة كان يتم وعده بموعد طائرة لنقله إلى جدة كان يعمل تحليل ثم تلغى الرحلة.

وتوج البلايلي مع منتخب بلقب كأس الأمم الإفريقية، كما حصل على جائزة أفضل لاعب أفريقي داخل القارة السمراء، وحصل مع الترجي على دوري أبطال إفريقيا، وبعد استئناف المسابقات الرياضية بعد التوقف بسبب كورونا، تخلف عن العودة للأهلي السعودي وجرى تحويله للتحقيق.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى