متعب: الاعتزال أفضل قرار لي.. والسولية ومصطفى محمد الأبرز في الدوري

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

d4dfd399b0.jpg

05:46 ص | الثلاثاء 15 سبتمبر 2020

متعب: الاعتزال أفضل قرار لي.. والسولية ومصطفى محمد الأبرز في الدوري

مصطفى محمد مهاجم الزمالك

أخبار متعلقة

تحدث نجم النادي الأهلي السابق عماد متعب، عن أفضل قرار اتخذه في مسيرته، وأبرز اللاعبين في الدوري هذا الموسم، وأفضل المدربين.

وقال متعب خلال استضافته ببرنامج "ملعب أون" عبر قناة أون تايم سبورتس: "قرار الاعتزال هو أفضل قرار في مسيرتي، لأنني استطعت الحفاظ على حب جماهير الأهلي".

وعن أفضل لاعب في الدوري المصري هذا الموسم: "عمرو السولية من الأهلي، ومصطفى محمد من الزمالك فهو مهاجم جيد ويقدم مستوى مميزا، وهما الأبرز في الدوري".

وعن المدرب الأفضل بالدوري المصري، أجاب: "رينيه فايلر مدرب الأهلي هو أفضل مدرب، وكذلك عماد النحاس مع المقاولون، وكارتيرون مع الزمالك كلهم يقدمون أداء ونتائج جيدة"، بينما يرى عماد متعب أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي هو أفضل رئيس نادي في .

متعب ينصح صالح جمعة: ركز في شغلك.. أنت مش عايز تدي نفسك فرصة

تحدث عماد متعب نجم النادي الأهلي السابق، عن صالح جمعة صانع ألعاب القلعة الحمراء الحالي، موجهاً له النصيحة بعد كثرة أزماته داخل الفريق الأحمر، وابتعاده عن المشاركة مع الفريق في المباريات.

19462900751597926704.jpg

وقال متعب في تصريحات لبرنامج "ملعب أون" عبر شاشة أون تايم سبورتس: "لو أقدر أتحكم في صالح جمعة، هحبسه في البيت، هعين ناس يتابعوه ويروح التمرين بس ويرجع على البيت".

وأضاف: "ربنا مديله الموهبة وحب الناس، قولتله قبل كده نفسي أعرف إزاي الناس دي كلها بتحبك كده، يا صالح ركز في شغلك ومستقبلك".

وتابع مهاجم الأهلي السابق: "أنت مش عايز تدي لنفسك فرصة يا صالح، ازاي بتشوف زمايلك في الملعب وبيجيبوا أجوان وانت مش موجود ومبتغيرش".

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى