أخبار عاجلة
أضرار التخلي عن وجبة الغداء -
في ذكرى رحيله.. سر انفصال محمد فوزي عن مديحة يسري -
مافيا المخدرات بالمحافظات في قبضة «الداخلية» | صور -
ألأمن العام يضبط 212 قطعة سلاح وينفذ 82 ألف حكم -

جاري نيفيل: صلاح مثل رونالدو.. وأنانيته سر تفوقه على ماني

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

5a40b5b55e.jpg

05:23 ص | الثلاثاء 15 سبتمبر 2020

جاري نيفيل: صلاح مثل رونالدو.. وأنانيته سر تفوقه على ماني

رونالدو وصلاح

أخبار متعلقة

أبدى جاري نيفيل لاعب مانشستر يونايتد السابق، ومحلل قناة سكاي سبورتس، إعجابه بأداء محمد صلاح نجم فريق ، وذلك بعدما سجل ثلاث أهداف "هاتريك" في شباك ليدز يونايتد في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جاري نيفيل في تصريحات عبر قناة سكاي سبورتس: "كنت أشاهد صلاح خلال المباراة، وتذكرت عندما جاء قبل ثلاث سنوات، وسجل 40 هدفا في موسمه الأول مع ليفربول، قلت إن ما حدث كان غريباً، لن يستطيع التعايش مع ذلك وتكراره، لكنه استمر في العطاء والتألق على مدى ثلاث أعوام".

وتحدث نيفيل عن المقارنة بين ثنائي الريدز محمد صلاح وساديو ماني، وما الفارق بينهما، قائلاً: "هناك اختلاف في عقلية الثنائي، لأن ماني لاعب محبوب وزملائه يحبونه، يقدم كل شئ ويبذل كل ما لديه في كل يوم، سيفعل دائما التصرف غير الأناني، من أجل الفريق".

وأضاف: "لو نظرنا إلى صلاح سنجده لا يمرر أحياناً إلى زملائه في ليفربول، أناني بصورة أكبر ومحبوب بدرجة أقل، لكنه هداف قاتل في الملعب".

وتابع: "هنا اتذكر ثنائية روني وكريستيانو مع مانشستر يونايتد، كانوا متشابهين مثل صلاح وماني، أعتقد أن صلاح سينهي مسيرته متفوقاً على ماني بسبب أنانيته، رغم أن ماني لاعب رائع لكنه مثل روني، بينما صلاح ومثله رونالدو، يذهبان إلى المنزل ليلاً ويفكران كيف أنهما الأفضل في العالم وإذا لم يتحقق هذا فإن حياتهم تهتز، بينما روني وماني يشعرون بأهمية انتصار الفريق، والقتال من أجل الفريق ولكن صلاح لا يفكر بهذه الطريقة".

لاعب مانشستر يونايتد السابق: صلاح مع تشيلسي كان خائفاً وأصبح ناضجا مع ليفربول

واستكمل حديثه قائلاً: "صلاح مع تشيلسي كان خائفاً ومتسرعاً وأضعف، قراراته كانت سيئة ولم يكن ناضجاً، بينما مع ليفربول تشاهده أمام ليدز يتحكم في المباراة، يبدو مختلفاً وأكثر ذكاءً وقوة، لقد أصبح لاعب ناضج، ولا يختلف كثيرا عن نيمار ومبابي، يستطيع أن يكون من بين الأفضل في العالم بعد نهاية حقبة ميسي ورونالدو".

15870063721600139008.jpg

وبات محمد صلاح هو أول لاعب من ليفربول يسجل هاتريك في الجولة الأولى بالدوري منذ هاتريك جون ألدريدج في تشارلتون موسم 1988-89.

كما يعد محمد صلاح ثاني لاعب أفريقي في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل 3 أهداف في افتتاحية مسابقة البريميرليج، حيث يسبقه النيجيري ياكوبو، والذي أحرز 4 أهداف في نسخة سابقة.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى