أحمد مرتضى يدعم مؤمن زكريا ويتمنى مواجهة الأهلي في نهائي أفريقيا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

c5b652da6f.jpg

02:24 ص | الثلاثاء 15 سبتمبر 2020

أحمد مرتضى يدعم مؤمن زكريا ويتمنى مواجهة الأهلي في نهائي أفريقيا

مؤمن زكريا نجم النادي الأهلي

أخبار متعلقة

طلب أحمد مرتضى، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، من جماهير القطبين، التكاتف من أجل فتح صفحة جديدة لدعم مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي.

وقال أحمد مرتضى في تصريحات لبرنامج "ملعب أون" عبر شاشة أون تايم سبورتس: "مؤمن زكريا كان رغبته يروح النادي الأهلي وحصلت خلافات بسيطة وقتها، ولكنه لم يهين نادي الزمالك وقولناله مبروك وربنا يوفقك".

وأضاف: "مؤمن احنا محتاجينه كلنا أنه يرجع تاني سريعاً، وهو محتاج أننا نقف جنبه، وتعالوا نفتح صفحة جديدة من أجل مؤمن زكريا، وأنا قدمت مبادرة مباراة بين الأهلي والزمالك للمساعدة في علاج مؤمن".

وتابع: "رئيس الزمالك اعتاد على الوقوف مع أي لاعب من النادي الأهلي أو من أي نادي، نحن لسنا في خصومة مع أي حد، والأهلي والزمالك أحلى حاجة في ".

واستكمل: "أتمنى أن يقام نهائي دوري أبطال أفريقيا في مصر، وأن يلتقي الزمالك مع الأهلي في نهائي البطولة، ثم أتمنى تتويج الزمالك باللقب".

وأوضح عضو مجلس إدارة الزمالك: "نتمنى أن يساعدنا اتحاد الكرة فنحن نمثل الكرة المصرية مثل الأهلي، نحتاج تعامل أفضل في تحديد موعد المباريات، وقررنا السفر إلى بطائرة خاصة، وإسماعيل يوسف يترأس البعثة".

مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

وقرر الاتحاد الأفريقي، خلال اجتماعه بالفيديو كونفرانس، إقامة مباراتي نصف نهائي دوري الأبطال يومي 17 و18 أكتوبر المقبل في المغرب، على أن يقام الإياب يومي 23 و24 من نفس الشهر في القاهرة، في حين ستكون مباراة النهائي يوم 6 نوفمبر.

ويلتقي الأهلي والوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بينما يلتقي الزمالك والرجاء المغربي في نصف النهائي الآخر، على أن يلتقي الفائزان في المباراة النهائية التي تقام بنظام المباراة الواحدة.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى