أحمد : نحتاج دعم اتحاد الكرة وأطالب الجميع بفتح صفحة جديدة

أحمد : نحتاج دعم اتحاد الكرة وأطالب الجميع بفتح صفحة جديدة
أحمد مرتضى منصور: نحتاج دعم اتحاد الكرة وأطالب الجميع بفتح صفحة جديدة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

طالب أحمد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، اتحاد الكرة بمساندة قطبي الكرة المصرية قبل مواجهات نصف نهائي دوري أبطال افريقيا، وأزمة صالح جمعة، كما ناشد الجميع بفتح صفحة جديدة.

وقال أحمد مرتضى في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "إسماعيل يوسف سيكون رئيسًا لبعثة الزمالك في ، والمجلس بالكامل سيتوجه مع الفريق ماعدا مرتضى منصور، وسيكون هناك طائرة خاصة لنقل البعثة".

وأضاف: "مباراة الزمالك وحرس الحدود يوم 12 اكتوبر وفي الوقت ذاته من المفترض أن تغادر البعثة يوم 10 او 11، يجب أن يساعدنا اتحاد الكرة، خاصًة وأن الدوري شبه محسوم، لا يوجد مبرر للتعنت مع الأهلي والزمالك في هذا الظرف وقبل مباريات نصف نهائي دوري أبطال افريقيا".

وأردف: "موعد لقاء الرجاء في الذهاب يوم 18 اكتوبر، نحتاج لدعم من الاتحاد المحلي مثل ما الاتحاد المغربي ساند أنديته، نحتاج تدخل من اتحاد الكرة دون أن نطلب منهم".

طالع | مرتضى منصور: لن يُخصم من الزمالك نقاط الانسحاب من القمة.. وأرسلت محاميين لصالح جمعة قبل الأهلي

وعن أزمة صالح جمعة، تحدث أحمد مرتضى منصور: "بدون أن يطلب عبد الله جمعة التدخل هو لاعب في الزمالك وله حق علينا، وأعتاد مرتضى منصور على الوقوف مع أي لاعب حتى لو كان في النادي الأهلي هذا طبيعي، وهناك أمثلة كثيرة جدًا وقفنا قانونيًا معهم، هذا مجال الرياضة وتنافس وليس في خصومة أو حرب فأي لاعب في الاهلي أو من إدارة الأهلي أو ينتمى للنادي سنقف معهم".

واختتم: "ادعوا الجميع لفتح صفحة جديدة، ونلعب نهائي دوري أبطال إفريقيا في بين الأهلي والزمالك، ويتوج الزمالك بالحصول على البطولة".

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى