: لن يُخصم من الزمالك نقاط الانسحاب من القمة.. وأرسلت محاميين لصالح جمعة قبل الأهلي

: لن يُخصم من الزمالك نقاط الانسحاب من القمة.. وأرسلت محاميين لصالح جمعة قبل الأهلي
مرتضى منصور: لن يُخصم من الزمالك نقاط الانسحاب من القمة.. وأرسلت محاميين لصالح جمعة قبل الأهلي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

وجه رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، طلبًا للجنة الخماسية وكشف تفاصيل جديدة في واقعة صالح جمعة، كما تحدث عن ملف نادي القرن وخصم نقاط الانسحاب من مباراة القمة.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك": "ستقام مباراة الزمالك مع سموحة في الاسماعيلية لأنه ملعب محايد، أريد اللعب في الاسكندرية حتى يتثنى لي الاستعداد لمباراة الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا في الاسكندرية، أسعى لعدم اجهاد اللاعبين".

طالع | مرتضى منصور: مبادئ الأهلي ماتت أمام الاتحاد.. وصالح جمعة أفضل من كهربا 100 مرة

وأضاف: "نعاني من كثرة الاصابات بسبب استكمال الدوري، كما إننا نعاني ونتحمل ما هو فوق طاقة البشر يكفي أنني كل يومين توقع علي غرامة وشكوى للجنة الأولمبية، لم يتبقى إلا أن يذهبوا لمحكمة الأسرة يطالبوني بالنفقة".

وواصل متحدثًا عن تقنية الفار: "التقنية في أصبحت ملاكي، طارق حامد حصل على انذار لكي لا يشارك في  مباراة بيراميدز رغم أن بروتوكول الفار لا يوجد فيه انذار".

وكشف منصور  تفاصيل جديدة في حادثة لاعب الأهلي صالح جمعة: "عبد الله جمعة تواصل معي على الهاتف، وحكى لي القصة كلها وقال لي إن الأهلي لم يرسل محامين لصالح فارسلت له 10 محامين، والأهلي ارسل محامين بعد انتهاء القصة".

وأتم متحدثًا عن ملف نادي القرن: "الملف الأن عند معتز الشامي للمراجعة وبعد ذلك سنرسله للمحامين الاجانب".

واختتم: "ونقاط مباراة القمة أمير واحمد مرتضى والمستشار القانوني للنادي أعدوا مذكرة، ولن يكون هناك خصم بالقانون، لأنه تم الخصم بدون تحقيق، فسنخاطب الفيفا، ولن يكون هناك خصم للنقاط".

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى