بيدرو بارني: فوجئت بإقالتي من تدريب الجونة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

4ce96c6747.jpg

01:28 ص | الثلاثاء 15 سبتمبر 2020

بيدرو بارني: فوجئت بإقالتي من تدريب الجونة

بيدرو بارني مدرب الجونة السابق

أخبار متعلقة

أكد بيدرو بارني المدير الفني السابق لفريق الجونة، أنه فوجئ بإقالته من منصبه كمدير فني للفريق رغم تقديمه لأداء ونتائج جيدة مع النادي في الدوري المصري الممتاز.

وقال بيدرو في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار: "لا أعرف سبب رحيلي عن الجونة رغم تقديمي لمباريات جيدة مع الفريق، ولكن من حق إدارة النادي أن تقوم بإقالتي".

أضاف: "تفاجأت برحيلي عن الجونة رغم تقديمي للمباريات الجيدة ولكن في النهاية أحترم قرار إدارة النادي، والأندية المصرية لا تصبر على مدربيها لتنفيذ المشروعات الكبيرة والمميزة".

الجونة يطيح بـ بيدرو بارني.. ورضا شحاته يتولى قيادة الفريق

شكر نادي الجونة المدير الفني البرتغالي بيدرو بارني، على الفترة التي قضاها مع الفريق بعد الاتفاق المشترك بين النادي والمدرب على الاكتفاء بالفترة السابقة من التعاقد، وتقرر أن يتولى رضا شحاته القيادة الفنية للفريق حتى نهاية الموسم الحالي.

9575477151540842927.jpg

وتلقى الجونة هزيمة قاسية أمام فريق طلائع الجيش، برباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة السادسة والعشرين من عمر الدوري.

جاءت أهداف الطلائع، عن طريق ناصر منسي "هدفين" في الدقائق 45، 47، فيما سجل محمد ناصف الهدف الثالث في الدقيقة 59، وسجل أحمد سمير الهدف الرابع في الدقيقة 80، وسجل هدف الجونة الوحيد في المباراة اللاعب أحمد حمدي في الدقيقة 55.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى