مدير التعاقدات في بيراميدز يكشف حقيقة المفاوضات مع فايلر

مدير التعاقدات في بيراميدز يكشف حقيقة المفاوضات مع فايلر
مدير التعاقدات في بيراميدز يكشف حقيقة المفاوضات مع فايلر

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

كشف عمرو بسيوني، مدير التعاقدات بنادي بيراميدز، عن حقيقة الأنباء التي ترددت بشأن دخول ناديه في مفاوضات لضم السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي.

وأعلن الأهلي عن التجديد للسويسري رينيه فايلر، خاصة بعدما اقترب الأخير من التتويج مع القلعة الحمراء بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الـ 42 في تاريخه، حيث أصبح في حاجة لنقطتين فقط لإعلانه بطلاً للنسخة الجارية رسميًا بعدما تعادل مع الاتحاد السكندري، سلبيًا، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري.

اقرأ أيضًا.. بيراميدز: لم نخطف رمضان صبحي من الأهلي.. والأموال كانت أهم أسباب انتقاله

وأضاف عمرو بسيوني خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج الماتش، المُذاع عبر قناة صدى البلد: "تعامل بيراميدز مع الأندية يقوم على أساس الاحترافية والاحترام، النادي لا يأخذ أي لاعب من وراء ناديه".

تابع: "لو هناك لاعب نحن في حاجة فنية له من النادي الأهلي، فنحن نطرق الباب وعلاقتنا جيدة بهم، أما فيما يخص رينيه فايلر فأعتقد أن البيان كان واضحًا ردًا على ذلك، وقلنا لا تزجوا باسم بيراميدز في مثل هذه الشائعات".

اختتم: "نحن وصلنا لمرحة من التدني من أجل جلب الأنظار، وأن يزج باسمنا في أي شئ، ونسينا أن الكرة للمتعة وليست للتناحر".

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى