أخبار عاجلة
اقتراح بتأجيل مباراتي إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا -

بيراميدز: لم نخطف رمضان صبحي من الأهلي.. والأموال كانت أهم أسباب انتقاله

بيراميدز: لم نخطف رمضان صبحي من الأهلي.. والأموال كانت أهم أسباب انتقاله
بيراميدز: لم نخطف رمضان صبحي من الأهلي.. والأموال كانت أهم أسباب انتقاله

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أكد عمرو بسيوني، مدير التعاقدات بنادي بيراميدز، أن علاقة ناديه مع الأهلي جيدة جدًا، مشددًا على أن ناديه لم يخطف رمضان صبحي من القلعة الحمراء كما يُردد البعض.

وأعلن بيراميدز رسميًا ضم رمضان صبحي، لمدة 5 مواسم، بعد الوصول لاتفاق مع نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، الذي كان أعار صبحي للأهلي، مطلع الموسم الجاري، قبل أن يرفض اللاعب اللاستمرار في القلعة الحمراء، مُرحبًا بالعرض الذي تلقاه من نادي بيراميدز.

اقرأ أيضًا.. سمير عثمان يوضح مدى صحة طرد أحمد فتحي.. ويؤكد: الأهلي استحق ركلة جزاء أمام الاتحاد

وعن تراجع نتائج الفريق في الدوري المصري في المباريات الأخيرة، قال عمرو بسيوني خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "الماتش" المُذاع عبر قناة "صدى البلد": "أعتقد أننا فريق كبير وسنتجاوز هذه الأزمة سريعًا، وسنستطيع الوصول لطموحنا خلال الثمانية مباريات القادمة".

وبسؤاله عن تركيز اهتمام مسئولي بيراميدز على ضم صفقات من الأهلي تحديدًا؟، قال: "كلام عار من الصحة، ولو استعدنا الفترة الماضية الأمر بدأ عند الأهلي، وأخذ منا محمد مجدي أفشة وكنا مرحبين".

تابع: "علاقتنا بالنادي الأهلي وبإدارة التعاقدات جيدة جدًا، وفجأة ظهر موضوع رمضان صبحي وأننا خطفنا اللاعب، هذا الأمر غير صحيح هو لاعب هيدرسيفلد وليس الأهلي، أول ناد تقدم بعرض لضمه كان الزمالك ثم الأهلي ثم من تركيا والبرتغال، ثم نحن آخر ناد تقدم بالعرض، ورغبة اللاعب حسمت الأمر".

وواصل: "بيراميدز منظومة نعمل بتناسق وتناغم ونتواصل من خلال عالية جدًا وبأعلى جودة، رمضان لاعب كبير ومهم، والجماهير كانت تترقب أخباره، ومن الطبيعي أن نضمه".

استكمل: "القصة بدأت عندما سمعنا أن رمضان صبحي فتح الباب أمام العروض الخليجية ولم يصبح الاحتراف في أوروبا هدفه الأساسي، هنا تواصلنا مع علي صقر وهو رد بأنه سيعود إلى رمضان أولاً، واللاعب عاد لأسرته وليس لـ شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي السابق، الذي تم الزج باسمه".

أوضح: "أنا اعتذرت لشريف إكرامي أنه تورط في ذلك، من الممكن أن يكون رمضان أخذ رأي شريف في النهاية، نحن درسنا الحالة وعرضنا على رمضان، واللاعب قال إنه سيستمع للعرض، وهنا تحركنا لإقناع اللاعب".

وبسؤاله كيف تعاملت مع رمضان وأقنعته، رد قائلاً: "نوعية اللاعبين الكبار مثله يتواجدون في بيراميدز، وأهم شئ التعامل معهم بالثقة والسرعة في إنجاز الإتفاق". 

أكمل: "هل الأموال في بيراميدز فقط هي من حسمت الأمر؟، وهل العرض الذي تلقاه من الأهلي أو أوروبا أو الزمالك كان بدون مقابل؟ بالتأكيد لا، أول شئ يبحث عنه أي لاعب هو الأموال ثم المشروع، ورمضان اقتنع بالعرض المالي ثم بمشروع بيراميدز، بجانب الاحترافية في تعاملنا، والنادي أصبح هدف كبير لكل اللاعبين وهذا نجاح للمنظومة".

أردف: "لم يعد هناك شئ في الكرة اسمه سقفًا للعقود، الأمر أصبح (عرض وطلب) مثل التجارة".

اختتم: "لدينا إدارة تسويق محترمة، وفي الفترة القادمة سنجري بتغييرات كثيرة في النادي، وسنغير اللوجو الخاص بنا، ورمضان سيكون له دورًا كبيرًا في الدعاية".

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى