أخبار عاجلة
حسين الشحات يغيب عن مباراة الأهلي وطلائع الجيش -
سعر الدولار يسجل 15.65 جنيه في البنوك.. اليوم 30 أكتوبر -
حقيقة وفاة فرج عامر رئيس نادي سموحة -
أبو جريشة: مصطفي محمد الأحق بقيادة هجوم منتخب مصر -

فايلر: سنحتفل في المباراة المقبلة.. ما زلنا نتصدر بفارق 20 نقطة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

11:11 م الإثنين 14 سبتمبر 2020

كتب - عبد القادر سعيد:

اعتبر رينيه فايلر المدير الفني السويسري للنادي الأهلي أن التعادل مع الاتحاد السكندري والتعثر أمر وارد لأنه جزء من لعبة .

وتأجل تتويج الأهلي ببطولة الدوري الممتاز بعد التعادل السلبي مع الاتحاد السكندري، ليصبح الأحمر بحاجة لنقطة واحدة فقط من المباريات السبع التالية.

وفي المؤتمر الصحفي بعد المباراة قال فايلر عن التعادل :"هذا جزء من اللعبة وأمر يحدث في العالم كله، واجهنا خصماً قوياً لذلك لم نحقق الفوز، وهذا طبيعي، أحياناً تواجه فريق يمنعك من اللعب بطريقتك".

وأضاف فايلر :"لا أنشغل بالتحكيم كثيراً، لأنه من بين الأمور التي لا يمكنني تغييرها أو التأثير عليها، واحترام القوانين لا يجعل الحكام يجاملون فريقاً على حساب أخر".

وتابع المدرب السويسري :"لا توجد أبعاد نفسية أثرت على أداء الفريق، لم نخطط للاحتفال قبل المباراة، نتصدر بفارق 20 نقطة عن صاحب المركز الثاني، وسنحتفل المباراة المقبلة أو التي تليها باللقب".

وعن مواجهة المقاصة المقبلة أتم فايلر :"سواء فزنا اليوم وتوجنا باللقب أو لم نتوج، كنا سنلعب من أجل الفوز على المقاصة، وهذا هو هدفنا الآن".

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى

كورونا فى العالم

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى