أخبار عاجلة
أحمد الجمل: رمضان صبحي خسر حب الجماهير وكسب الفلوس -

محمد عمر: الاتحاد حصد أهم نقطة فى الدورى أمام الأهلى

محمد عمر: الاتحاد حصد أهم نقطة فى الدورى أمام الأهلى
محمد عمر: الاتحاد حصد أهم نقطة فى الدورى أمام الأهلى

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

يعتقد محمد عمر، نجم الاتحاد السكندري السابق، أن هدف طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندري من مباراته ضد الأهلي كان ألا يخسر من الأحمر وأرى أنها أهم نقطة له في الدوري بسبب الحالة المعنوية للاعبين بعد النتائج السابقة، وقال خلال تصريحات للاستديو التحليلي لقناة أون تايم سبورتس: "طرد أحمد فتحي كان نقطة مفصلية وحرر سيسيه في الشوط الثاني".

 

أشار محمد عمر: "كان هناك إجادة لعمرو الميداني كليبرو متقدم لأنه أغلق المساحة أمام وسط الأهلي"، أضاف: "مباراة اليوم بين الأهلي والاتحاد كانت مباراة مدربينو تألق خلالها طلعت يوسف".

 

وتعادل الأهلي مع الاتحاد السكندري سبلياً في المباراة التي جمعتهما مساء الأثنين، باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدورى الممتاز  ، وبذلك يتأجل حسم الأهلي لبطولة الدوري الممتاز حيث كان يحتاج الفوز للفوز بالبطولة رسمياً ويرفع الأهلي رصيده إلى 72 ويبقي في القمة ويرفع الإتحاد رصيده إلى 37 نقطة ويبقي في المركز الخامس.

 

وخاض الأهلى المباراة بتشكيل مكوّن من: محمد الشناوى، رامى ربيعة، أيمن أشرف، على معلول، محمد هانى، حمدى فتحى، ديانج، أحمد الشيخ، أجاى، مروان محسن وبادجى.

 

فيما ضم تشكيل الاتحاد كلاً من: محمود الزنفي، محمود شعبان، إسلام جمال، محمود رزق، صبرى رحيل، مروان عطية، عمر الميداني، كريم الديب، أحمد رفعت، خالد قمر ورزاق سيسيه.

 

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى