أخبار عاجلة
جاري نيفيل: سون في مستوى صلاح.. واللعب ضده يعتبر كابوساً -

النشرة الأوروبية.. باريس يدعم نيمار.. وتشيلسي يسقط برايتون بثلاثية

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

d660170f39.jpg

11:24 م | الإثنين 14 سبتمبر 2020

النشرة الأوروبية.. باريس يدعم نيمار.. وتشيلسي يسقط برايتون بثلاثية

نيمار لاعب باريس سان جيرمان

أخبار متعلقة

يقدم " سبورت"، خدمة النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية، تُنشر صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في القارة العجوز.

تشيلسي يهزم برايتون بثلاثية

حقق فريق تشيلسي فوزا مستحقا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على نظيره برايتون، في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

سجل ثلاثية تشيلسي جورجينهو في الدقيقة 23 من ركلة جزاء، وريس جايمس في الدقيقة 56 وزوما في الدقيقة 66، وأحرز هدف برايتون الوحيد ليوناردو تروسارد في الدقيقة 54.

وبهذه النتيجة يحصل تشيلسي على أول ثلاث نقاط في الدوري، ويبقى برايتون بدون نقاط.

وولفرهامبتون يهزم شيفيلد بالبريميرليج

حقق فريق وولفرهامبتون انتصاره الأول في النسخة الجديدة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، عقب فوزه الثمين على شيفيلد يونايتد بهدفين دون رد، في مباريات الجولة الأولى من عمر البطولة الإنجليزية الكبيرة.

وفي 3 دقائق فقط نجح لاعبو فريق وولفرهامبتون في التقدم مبكرًا في نتيجة المباراة، عن طريق نجم الفريق وهدافه راؤول خيمينيز، مستغلًا خطئًا فادحًا من دفاع شيفيلد ليودع الكرة في الشباك بسهولة كبيرة.

19746237351600111009.jpg

ولم يمنح ولفرهامبتون شيفيلد وقتًا كبيرًا للعودة، حيث جاء الهدف الثاني سريعًا عن طريق المغربي رومان سايس، وذلك في تمام الدقيقة السادسة من زمن تلك المواجهة. 

 وبهذا الفوز، رفع فريق ولفرهامبتون رصيده إلى 3 نقاط بجدول ترتيب البطولة الإنجليزية الكبيرة، في حين بقي رصيد شيفيلد دون أدنى نقاط بعد نهاية الجولة الأولى من البريميرليج.

سان جيرمان يدعم نيمار ضد العنصرية 

أصدر نادي باريس سان جيرمان بيانا لدعم نيمار جونيور لاعب الفريق، بعد الإهانات العنصرية التي تعرض لها من ألفارو جونزاليس لاعب أولمبيك مارسيليا.

وذكر سان جيرمان في بيانه: "النادي يؤكد أنه لا مكان للعنصرية في المجتمع، وفي ، وفي حياتنا، ويدعو الجميع للتنديد بكل أشكال العنصرية في العالم".

وأضاف: "لأكثر من 15 عاما كان النادي منخرطا بشكل قوي لمكافحة كل أنواع التمييز، وباريس سان جيرمان يأمل أن تقوم لجنة الانضباط في رابطة الدوري الفرنسي بالتحقيق وتأكيد الحقائق، والنادي سيبقى متاحا للرابطة من أجل أي مساعدة مطلوبة".

وفي وقت سابق، هاجم البرازيلي نيمار، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الحكام وتقنية الفيديو، بعدما تعرض للطرد أمام فريق مارسيليا، حيث أوضح أن ألفارو جونزاليس لاعب مارسيليا وجه السباب له خلال أحداث اللقاء، الذي أقيم على ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي.

وكتب نيمار عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "": "تقنية الفيديو تمكنت من رؤية الاعتداء الذي قمت به، الآن أريد أن أرى صورة العنصري الذي ناداني بالقرد القذر واللعين، ما هذا، أنا الذي يتم معاقبته، ماذا عنه وكيف يحدث ذلك؟".

 

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى