بعد اتهامه بالسكر في ملهى ليلي.. بن شرقي يقاضي إعلامي مصري

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

fcc1c03a39.jpg

06:34 م | الإثنين 03 أغسطس 2020

بعد اتهامه بالسكر في ملهى ليلي.. بن شرقي يقاضي إعلامي مصري

بن شرقي

أخبار متعلقة

قرر أشرف بن شرقي لاعب الزمالك مقاضاة إعلامي مصري بعد إدعائه تواجد لاعب الفارس الأبيض في ملهى ليلي في حالة سكر.

وذكر موقع البطولة المغربي أن بن شرقي يعتزم رفع دعوى قضائية ضد الإعلامي المصري الذي نشر وتبنى الخبر بوجود بن شرقي في أحد الملاهي الليلية بمدينة دبي، نافيا تلك ، مؤكدا أنه لم يغادر منذ وصوله بسبب الحجر الصحي.

وتقرر تأجيل وصول الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة لمدة 48 ساعة.

وكان من المنتظر وصول الثنائي للقاهرة أمس، عبر ترانزيت في دبي، لكن حالت بعض الإجراءات دون سفرهما على أن يصلا بعد 48 ساعة بعد اتمام الإجراءات التي تعطلت بسبب إجازة عيد الأضحى المبارك.

18161597791568930074.jpg

وكان الثنائي قد حصلا على راحة في بلدهما، وتسببت ظروف الطيران في تأخر انخراطهما مع الفريق في التدريبات الفترة الأخيرة.

ويعسكر الفريق حاليًا ببرج العرب استعدادًا لعودة النشاط من جديد، حيث يلتقي الفريق مع نظيره المصري يوم الخميس المقبل.

من جهة أخرى قرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك، عدم الاعتماد على ثلاثي الفريق محمد عنتر والكونغولي كاسونجو وكريم بامبو خلال المرحلة المقبلة، بعد ظهورهم بمستوى متواضع للغاية، واقترابهم من الرحيل.

وكشف مصدر داخل الفريق أن كارتيرون، أخطر أمير مرتضى المشرف العام على الفريق، بعدم حاجته للثلاثي، وخروجهم من حساباته، بسبب تواضع مستواهم، وعدم ظهورهم بشكل جيد خلال المعسكر، عكس عدد من اللاعبين الذين تفوقوا على أنفسهم، وعلى رأسهم أسامة فيصل، وأيضا حسام أشرف.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى