مورينيو يطلب الإعلام بمعاملته مثل كلوب وجوارديولا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

9af5dd571a.jpg

03:57 م | الخميس 16 يوليو 2020

مورينيو يطلب الإعلام بمعاملته مثل كلوب وجوارديولا

جوزيه مورينيو مدرب توتنهام

أخبار متعلقة

يطالب جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، الوسائل الإعلامية بمعاملته مثل  باقي المدربين على سبيل المثال الثنائي كلوب وجوارديولا.

وتحدث "مورينيو" لموقع "سكاي سبورتس" عن اللاعب ستيفن بيرجوين، والتأثير الذي تركه بصناعة هدف هاري كين الأول، وما يتوجب على الهولندي فعله للتواجد في التشكيل الأساسي للسبيرز، وعلق على سؤاله سبب عدم دخول اللاعب "بيرجوين" منذ بداية اللقاء قائلاً: "هذا سؤال بات من الطبيعي توجيهه لي".   

وعلق المدير الفني لفريق توتنهام على هذا السؤال: "لكنكم لا تفعلون الأمر نفسه مع فرانك لامبارد ويورجن كلوب وجوارديولا، مضيفاً لامبارد مدرب تشيلسي، يشرك بوليسيتش، لماذا لا تسألونه عن سبب عدم مشاركة هودسون أودوي، ولماذا لا تسألون جوارديولا، عن ترك بيرناردو سيلفا مثلا على مقاعد البدلاء.

واستكمل جوزيه مورينيو، حديثه قائلاً: أن الأمر يبدو كما لو كنت الشخص الوحيد، المطالب بإشراك 15 لاعبًا منذ البداية، أو سأكون الشخص الوحيد الذي لا يستحق أن يمتلك لاعبين جيدين على مقاعد البدلاء".

15314502271581868374.jpg

وأكد المدير الفني، لا يتوجب على اللاعبين فعل شيء، ولكن عليهم أن يكونوا لاعبين من أجل الفريق، سواء بدأوا كأساسيين أو جلسوا على مقاعد البدلاء، ليشاركوا لنصف ساعة أو لمدة دقيقة واحدة، مشيراً كم مرة ترك فيها نونو سانتو، أداما تراوري على مقاعد البدلاء لحسم المباريات في آخر 30 دقيقة.

وواصل الحديث، "لم أقوم بإخفاء شيء عن اللاعبين، وأحاول أن أكون أمينا دائمًا معهم، حتى لو لم يعجبهم ذلك، وأنا محفز كبير، ولكني أخبرتهم أني أعرف مدى شعورهم بالإرهاق، وأن طاقتهم تكمن في عقلهم، لا أقدامهم، مؤكدًا أن أجسادهم ميتة لكن عقولهم لا، وبالتالي عليهم استعادة الطاقة، وكانوا مذهلين في ذلك.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى