عاجل.. الأهلي يفاوض لاعب أندرلخت البلجيكي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

487f0d2a4e.jpg

03:32 م | الخميس 16 يوليو 2020

عاجل.. الأهلي يفاوض لاعب أندرلخت البلجيكي

الأهلي

أخبار متعلقة

أكد الليبي عبد الباسط تنتوش، وكيل أعمال اللاعب أدريان ترابيل، متوسط ميدان فريق أندرلخت البلجيكي، اليوم الخميس، رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع موكله، خلال الفترة المقبلة.

وقال "تنتوش" خلال تصريحاته في إذاعة "راديو ": "أدريان ترابيل هو لاعب فرنسي الجنسية ويلعب بالقدم اليسرى كما أنه يلعب في خط الوسط وتحديدا في المركز رقم 8، ويبلغ من العمر 29 عاما".

وأضاف وكيل اللاعبين الليبي عن اللاعب الفرنسي: "ترابيل لم يشارك في الموسم الماضي مع أندرلخت البلجيكي بسبب الإصابة التي تعرض لها، كما أنه يتقاضي في الموسم الواحد ثلاثة ملايين يورو".

وتابع تنتوش تصريحاته: "أدريان ترابيل يسدد الركلات الحرة والثابتة بشكل مميز، وهناك رغبة من أندرلخت في بيعه بعد اهتمام الأهلي باللاعب".

3634020971584005267.jpg

الأهلي يبرم أولى صفقات الموسم المقبل بالتعاقد مع طاهر محمد طاهر

ويعمل المارد الأحمر على جلب عددا من الصفقات المميزة خلال الفترة الحالية من أجل تقوية صفوفه قبل انطلاق الموسم المقبل 2020-2021، كما أنه أبرم أولى صفقاته بضم طاهر محمد طاهر، جناح المقاولون العرب في الفترة الماضية لمدة خمس سنوات.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى