أخبار عاجلة
الزمالك ينفي مساومة خالد بوطيب على مستحقاته -

منافس الزمالك.. رئيس الرجاء يعلن عدد صفقات فريقه الصيفية للموسم الجديد

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

05d3e2ad31.jpg

03:30 م | الخميس 16 يوليو 2020

منافس الزمالك.. رئيس الرجاء يعلن عدد صفقات فريقه الصيفية للموسم الجديد

جواد الزيات رئيس الرجاء المغربي

أخبار متعلقة

كشف جواد الزيات رئيس نادي الرجاء البيضاوي المغربي، عدد الصفقات التي سيتعاقد معها ناديه خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وأعلنت صحيفة "المنتخب" المغربية، نقلا عن "الزيات" بأن الرجاء الرياضي، سيقوم بعقد صفقتين من العيار الثقيل، رافضا الكشف عن هوية اللاعبين الذين سيتعاقد معهما.

وأضاف رئيس الرجاء المغربي، أنه لن يتم الكشف عن اسم الصفقتين، إلا بعد إتمام الاتفاق مع كلا اللاعبين، مشيرا إلى أن الأمر سيحسم بمجرد بدء موسم الانتقالات الصيفية.

الزمالك والإسماعيلي يواجهان الرجاء في منافسات مختلفة

وكشفت "المنتخب" المغربية، أن قرار نادي الرجاء بإبرام صفقتين فقط، هو أمر طبيعي، في ظل الأزمة المالية التي وصفتها بـ"الخانقة"، التي يعيشها فريق الرجاء مثل معظم الأندية الأخرى بسبب وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأكدت الصحيفة، على لسان رئيس نادي الرجاء، أن الفريق سيعتمد على مخزونه الاستراتيجي والمهم من لاعبي الرجاء الشبان بالمراحل السنية الأصغر، حيث سيتم الاعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة وفقا لما حدده مجلس إدارة النادي.

860023291583631744.jpg

وأكد الزيات، أنه واثق من قدرة اللاعبين الشباب على إثبات تواجدهم، وحال تألقهم مع الفريق الأول وأبرزوا كل إمكانياتهم، فأنهم سيحترفون في الخارج.

يُذكر أن الرجاء يواصل استعداده لعودة الدوري المغربي مرة أخرى خلال الأسبوع الأخير من الشهر الجاري، بالإضافة إلى أنه على موعد مع لقاء الإياب في نصف نهائي البطولة العربية للأندية ضد الإسماعيلي، كما سيواجه الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا خلال شهر سبتمبر المقبل.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى