أخبار عاجلة
الزمالك ينفي مساومة خالد بوطيب على مستحقاته -

فريق درجة ثانية مغربي: الزمالك ليس واضحا معنا بخصوص بيع حميد أحداد

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

388f0f9148.jpg

03:14 م | الخميس 16 يوليو 2020

فريق درجة ثانية مغربي: الزمالك ليس واضحا معنا بخصوص بيع حميد أحداد

أحداد لاعب الزمالك

أخبار متعلقة

أكد رئيس فريق شباب المحمدية والمتواجد في القسم الثاني المغربي أنه سبق وتواصل مع إدارة فريق الزمالك من أجل ضم اللاعب حميد أحداد المعار حاليا لفريق الرجاء الرياضي.

وأوضح أيت منا في تصريحات لموقع راديو ماري المغربي، أن الزمالك لم يكن واضحا، مضيفا الزمالك ينتظر إيجاد حل مع فريق الرجاء الرياضي بخصوص عقد اللاعب المنتهي صلاحيته في 30 يونيو الماضي.

وكانت تقارير مغربية كشفت في وقت سابق عن أن فريق شباب المحمدية، لديه إصرار على ضم حميد أحداد لاعب الزمالك، المعار لفريق الرجاء.

وقالت صحيفة "الصباح" المغربية، إن شباب المحمدية الذي يلعب في الدرجة الثانية، يسعى لقلب الطاولة على الرجاء، وخطف "أحداد"، خاصة أنه يترقب المنافسة بقوة على لقب بطولة الدوري الموسم المقبل، في حالة صعوده إلى القسم الأول.

الرجاء: لن نشتري أحداد

في سياق متصل، أكد سعيد وهبي المتحدث الرسمي لفريق الرجاء المغربي، عن أن المسؤولين في النادي المغربي ينتظرون إخطارهم من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بالبلد المستضيف لمباريات الدور قبل النهائي والنهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا بشكل رسمي.

وقال لسعد وهبي خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس 2": "ننتظر تحديد الملعب لمناقشة الأمر ونحن على ثقة من الحيادية لتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص".

وأضاف المتحدث الرسمي لنادي الرجاء: "لم يفعل بند شراء المهاجم حميد أحداد من قبل نادي الزمالك بسبب الأزمة المالية التي نتعرض لها".

وشدد: "حميد أحداد سيستمر مع الفريق المغربي الى نهاية المنافسات يوم 24 سبتمبر المقبل، حيث تم استعارة اللاعب من قبل الفريق الأبيض مقابل 150 ألف دولار".

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى