أخبار عاجلة
عاجل.. سرقة منزل محمود الخطيب -

منافس الأهلي.. كركاش ينتظم في تدريبات الوداد خلال أيام بعد عودته من بلجيكا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

c2c5605f0c.jpg

02:49 م | الخميس 16 يوليو 2020

منافس الأهلي.. كركاش ينتظم في تدريبات الوداد خلال أيام بعد عودته من بلجيكا

سفيان كركاش لاعب الوداد المغربي

أخبار متعلقة

يستعيد فريق الوداد المغربي، خدمات سفيان كركاش، لاعب الفريق قادما إلى مدينة الدار البيضاء، من العاصمة البلجيكية بروكسل.

واضطر "كركاش" إلى قضاء فترة الحجر الصحي، بسبب تعليق الرحلات الدولية بين ومختلف بلدان العالم، قبل أن تبدأ الرحلات الجوية في العودة مرة أخرى بشكل تدريجي.

وكشف موقع "Le 360" المغربي، أن "كركاش" وصل ليلة أمس الأربعاء، ويرافقه مختار ميموني، مدرب فريق الكوكب المراكشي المغربي، بعدما اسقلا معا الطائرة التي أقلعت من بروكسل، ليلة الأمس.

وأضاف الموقع المغربي، أن سفيان كركاش، سينتظم خلال الأيام القليلة المقبلة في تدريبات فريق الوداد استعدادا لاستئناف منافسات الدوري المغربي، ومواجهة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

لاعب الوداد سيتوجه لمعسكر الفريق في أغادير

وأعلن موقع "Le 360" المغربي، أن سفيان كركاش لن ينتظر طويلا من أجل الانتظام في تدريبات فريقه، مؤكدة أنه أجرى اختبار الـ"PCR" الخاص بالكشف عن فيروس كورونا، والذي تفرضه السلطات المغربية قبل ركوب الطائرة العائدة لبلاده، وذلك تطبيقا للإجراءات الاحترازية والوقائية التي تفرضها على الراغبين في العودة للمغرب.

يُذكر أن سفيان كركاش، غاب عن تدريبات الوداد الذي يقيم معسكرا بمدينة أغادير، بسبب تواجده في بلجيكا، وتعذر عليه العودة إلى المغرب بسبب توقف الرحلات الجوية، بسبب جائحة كورونا.

17994411861594208246.jpg

ويواصل فريق الوداد الرياضي، تدريباته في معسكره المغلق بمدينة أغادير، تحت إشراف الإسباني خوان كارلوس جاريدو، استعدادا لاستئناف الدوري المغربي للمحترفين يوم 24 يوليو الجاري، بالإضافة إلى لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي، والذي سيقام في شهر سبتمبر المقبل.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى