«كوابيس الدكة» تهدد انتقال ناصر ماهر لناسيونال ماديرا البرتغالي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

5ee9cdfcc1.jpg

02:48 م | الخميس 16 يوليو 2020

«كوابيس الدكة» تهدد انتقال ناصر ماهر لناسيونال ماديرا البرتغالي

ناصر ماهر لاعب الأهلي المعار إلى سموحة

أخبار متعلقة

يعيش ناصر ماهر، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، والمعار لسموحة، حالة من القلق خلال الفترة الحالية، حيث يخشى اللاعب الموافقة على العرض الذي تلقاه من نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي، للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ثم يجد نفسه غير قادر على التأقلم داخل الدوري البرتغالي، ما سيجعل مصيره الجلوس على دكة البدلاء بشكل يهدد مشاركته في أولمبياد طوكيو المقرر إقامته في الصيف المقبل.

ويدرس اللاعب في الفترة الحالية العرض الذي تلقاه من كافة الجوانب، مؤكداً لمقربين منه أنه يخشى المغامرة بترك الأهلي أو ناديه سموحة، الذي يضمن معه المشاركة أساسيًا، والموافقة على العرض البرتغالي، مشدداً على أنه حال الفشل في تجربة الاحتراف الخارجي، فستكون النهاية بالنسبة له ووقتها ستكون خسارته كبيرة على المستوى الكروي، ولا يضمن وقتها العودة للأهلي مرة أخرى.

ناصر ماهر يوضح حقيقة العرض البرتغالي

وكان ناصر ماهر أوضح حقيقة رفضه عرض ناسيونال ماديرا البرتغالي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

14307846661574562165.jpg

وقال ناصر ماهر: "للتوضيح فقط، كل ما قيل عن رفضي عرض البرتغال غير صحيح".

 وأضاف عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى "": "لم أتخذ أي قرار حتى الآن وتركيزي الفترة دي هو استكمال مباريات الدوري الممتاز مع نادي سموحة بصورة جيدة وبعدها سأتخذ قرار".

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى