تقارير مغربية تنتقد بلادها: منحت كل جهدها لاستضافة نهائي دوري الأبطال

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

854116ee79.jpg

02:36 م | الخميس 16 يوليو 2020

تقارير مغربية تنتقد بلادها: مصر منحت كل جهدها لاستضافة نهائي دوري الأبطال

الأهلي مع الوداد المغربي

أخبار متعلقة

وجهت بعض وسائل الإعلام والصحف المغربية، انتقادات شديدة لدولة ، لأنها لم تحدد موقفها من تقديم طلب استضافة، بعد اعتذار دولة الكاميرون على استضافة مباريات دوري أبطال أفريقيا، الذي يشارك فيه الأهلي والزمالك والرجاء والوداد.

وبحسب ما نشر موقع "البطولة" المغربي اليوم الخميس، أن هناك حالة من الغضب بين البعض، خاصة بعدما انتشرت الأنباء حول دخول قطر والإمارات لاستقبال الحدث، ثم ومصر كخيار أفضل لاحتضان ما تبقى من مباريات البطولة.

وأكدت التقارير، أن البعض من المغاربة ينتظر تحرك مسؤوليهم للدفاع عن مصالح الأندية المشاركة في نصف نهائي البطولة وتسهيل مشوارهم نحو اللقب، وذلك لمواجهة "السكوت اللامبرر" للمغاربة، من أجل استقبال المباريات الثلاث المتبقية، خصوصا أن الدور النصف النهائي يشهد تواجد عملاقى الكرة المصرية الزمالك والأهلي.

4169493491580608356.jpg

تعقد اللجنة التنفيذية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اليوم الخميس، اجتماعا هاماً لاتخاذ  قرارها بشأن الدولة المستضيفة للمباريات المتبقية من دوري أبطال أفريقيا.

ووفقاً لموقع "le360 sport"، المغربي، فإن "الكاف" سيحسم اليوم اسم الدولة المستضيفة، وذلك بعد اعتذار الكاميرون عن استضافة المتبقي من مباريات دوري الأبطال، في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى