تقارير: أسباب مادية وراء فسخ طنطا لتعاقد الثنائي الأفريقي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

051ba1d133.jpg

02:27 م | الخميس 16 يوليو 2020

تقارير: أسباب مادية وراء فسخ طنطا لتعاقد الثنائي الأفريقي

فريق الكرة الأول بنادي طنطا

أخبار متعلقة

ذكرت صحيفة "سبورتس ناشين" الأوغندية، اليوم الخميس، تفاصيل فسخ نادي طنطا، تعاقده مع الثنائي الأفريقي تاديو لوانجا وماريو بيرنارد، خلال الأيام القليلة الماضية.

وأكدت الصحيفة في تقرير اليوم، أن ما وراء الاستغناء عن الثنائي هو الأزمات المالية التي يعاني منها الفريق الفترة الأخيرة، بسبب التوقف الطويل الذي نتج عن تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأوضحت أن لوانجا لم يحصل على راتبه منذ يناير الماضي، وبناء عليه طالبت الشركة التي تدير أعمال الثنائي الأفريقي من نادي طنطا إنهاء عقد اللاعبين.

18846510951579615507.jpg

ويذكر أن الثنائي لم يشارك مع الفريق خلال الموسم الحالي سوى في مباريات قليلة، وذلك بسبب إيقاف جميع المسابقات لتفشي فيروس كورونا.

طنطا يخوض 3 مباريات ودية استعدادا للدوري

وفي سياق آخر، قرر أيمن المزين، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا، خوض ثلاث مباريات ودية خلال الفترة المقبلة، وذلك استعدادا لاستئناف بطولة الدوري الممتاز في الـ6 من أغسطس المقبل.

ويذكر أن نادي طنطا يقيم معسكرا مغلقا في الإسكندرية، لاستئناف الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد إيقاف النشاط الرياضي في خلال الفترة السابقة بسبب تفشي فيروس كورونا، وإعادته مرة أخرى من جديد بشهر أغسطس القادم.

 

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى