أخبار عاجلة
الزمالك ينفي مساومة خالد بوطيب على مستحقاته -

بعد أزمته مع ميدو وشيكابالا.. التاريخ الأسود لخالد الغندور ضد الزمالك

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

8f49d1aacf.jpg

02:07 م | الخميس 16 يوليو 2020

بعد أزمته مع ميدو وشيكابالا.. التاريخ الأسود لخالد الغندور ضد الزمالك

خالد الغندور لاعب الزمالك السابق

أخبار متعلقة

بالرغم من أن خالد الغندور لاعب الزمالك السابق والذي اتجه لمجال الإعلام بعد اعتزاله ، يعمل حاليا في المنظومة الإعلامية للنادي الأبيض من خلال تقديمه لبرنامج "زملكاوي" عبر شاشة قناة الزمالك، ومن المفترض أن يكون هو حائط الصد الأول للنادي الأبيض، والمدافع عن حقوقه إلا أن الغندور تسبب في تصدير أزمة لإدارة النادي مع نجوم فريق كرة القدم.

وبدأت الأزمة عندما كتب الغندور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أنه مندهش من عدم ظهور لاعبين من فريق الزمالك بقناة النادي حتى الآن رغم مغادرتهم لمعسكر الفريق المقام حاليا في برج العرب استعدادا لعودة الدوري في السادس من أغسطس المقبل، وظهورهم في قنوات أخرى وهو الأمر الذي أثار الجدل حول استقرار الفريق في معسكره المغلق، خاصة وأن الغندور كتب هذا الأمر وفقا لمعلومات مغلوطة وصلت له بظهور شيكابالا قائد الفريق في حلقة مسجلة مع أحمد حسام ميدو نجم الفريق الأبيض السابق في برنامجه "أوضة اللبس" عبر شاشة قناة "النهار".

تلميحات الغندور رفضها ميدو وشيكابالا، ورد الثنائي بقوة عليه، ليغضب الغندور من رد الثنائي ويرد قائلا: " ميدو اللي ـنا اكبر منه ب ١٧ سنة بيقولي اهدى ياعم خالد انا مجبتش حد وطلعته في القناة، طيب انت مجبتش ضيف معاك ليه النهاردة غريبة يعني، وشيكابالا طالع يقول عليا فستق وبندق اللي أول جون جابه في حياته كنت انا اللي عاملهوله، بجد مش عارف اقولك ايه دا انا اكتر واحد دافعت عنك".

15489831391493725772.jpg

تصدر الغندور لأزمة ضد ناديه الذي حمل شارة قيادته من قبل ليس بأمر غريب، وإنما جاء في مواقف متكررة عمل فيها الغندور ضد النادي الأبيض ويستعرض " سبورت" أبرزها.

خلاف على الراتب قبل الانضمام للمنظومة الإعلامية للزمالك قبل انضمام خالد الغندور للمنظومة الإعلامية للنادي الأبيض دخل في خلافات شديدة مع رئيس الزمالك الذي أكد أن الغندور، كان يشترط الحصول على مقابل مادي كبير مقابل العمل بالمنظومة الإعلامية للنادي الأبيض وكشف رئيس قلعة ميت عقبة في مؤتمر صحفي سابق له أن الغندور، رفض تقديم برنامج "الزمالك اليوم" ، لرغبته في معرفة راتبه في قناة نادي الزمالك الجديدة، قبل أن يتم الاتفاق على الراتب الشهري الذي يحصل عليه الغندور.

هجوم على حازم إمام

خلال فترة تولي حازم إمام نجم الزمالك السابق مهمة رئيس جهاز فريق الكرة مع أحمد حسام ميدو الذي كان يتولى مهام المدير الفني للفريق الأبيض وقتها شن الغندور هجوما ضاريا ضد الثعلب الصغير، حتى أن الأخير أبدى اندهاشه من هجوم الغندور ضده وضد ميدو، رغم أنه كان لابد أن يكون أول الداعمين، كون خالد الغندور قائد سابق للفريق الأبيض.

إيقاف لمدة 6 أشهر قبل سنوات

كان قد ارتك خالد الغندور، واقعة غريبة في مباراة الأهلي بعد أن وجه هجوما شديدا ضد جابر مرسي الحكم المساعد لقدري عبد العظيم في مباراة القمة عام 1996 وأوقف اتحاد الكرة خالد الغندور لمدة ستة أشهر وقتها بسبب السلوك الغير رياضي الذي ارتكبه اللاعب.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى