منها بند الـ8 سنوات.. تعديلات جديدة بلائحة النظام الأساسي للجبلاية

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

ac7b848687.jpg

12:28 م | السبت 06 يونيو 2020

منها بند الـ8 سنوات.. تعديلات جديدة بلائحة النظام الأساسي للجبلاية

اللجنة الخماسية المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة

أخبار متعلقة

أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بعض التعديلات الجديدة على لائحة النظام الأساسي، منها اختيار النائب من داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة، وتطبيق بند الثماني سنوات على المنصب، بما يعني أنه في حالة قضاء أي مرشح دورتين متتالتين في العضوية يترشح على منصب آخر في الدورة الثالثة بعيدا عن منصب العضوية.

ووفقا لهذا التعديل أكدت سارة ساليمون مندوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا"، أن المرشحين الذين ينطبق عليهم بند الثماني سنوات، لديهم أحقية خوض الانتخابات على مقعد الرئاسة فقط، لأنه لم يعد هناك مناصب يجري الترشح عليها إلا العضوية أو الرئيس، وتضم هذه القائمة أحمد مجاهد وعصام عبد الفتاح وخالد لطيف وسيف زاهر أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة السابقين.

3928393521537128609.jpg

اتجاه لفحص جميع الموظفين في الجبلاية

وكشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، أن هناك نية داخل المجلس، لفحص جميع الموظفين داخل الاتحاد خلال الساعات القليلة المقبلة، في ظل وجود حالات اشتباه وإصابات بفيروس كورونا المستجد.

 وأضاف المصدر في تصريحاته لـ" سبورت"، أن مجلس الجبلاية يرغب في الاطمئنان على العاملين بالاتحاد، تحسبًا لعودة العمل إلى طبيعته بكامل قوته داخل المجلس.

وأوضح المصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه، أن هناك اتصالات مستمرة بين الأعضاء، لحين اتخاذ القرار النهائي بخضوع جميع العاملين لتحليل فيروس كورونا المستجد.

  

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى