أخبار عاجلة
في حضور 7 أفراد.. أحمد ناجي يحتفل بخطوبة نجله -
رسميا.. استئناف الدوري السويسري 19 يونيو المقبل -
أجايي: سعيد بمقابلة الأسطورة ربيع ياسين -

خاص.. كارتيرون يشاهد مباريات الزمالك بالدوري قبل التوقف لتحديد الأخطاء

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

5358604e79.jpg

06:52 م | الأحد 29 مارس 2020

خاص.. كارتيرون يشاهد مباريات الزمالك بالدوري قبل التوقف لتحديد الأخطاء

كارتيرون وجهازه المعاون

أخبار متعلقة

يحرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على استغلال فترة توقف الدوري العام والنشاط الرياضي بشكل عام بسبب فيروس كورونا، وذلك بمتابعة مباريات بطولة الدوري العام، والتي أقيمت حتى قبل التوقف.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني، أن كارتيرون قام بتقسيم المباريات التي لعبها الفريق الفترة الماضية، على أعضاء الجهاز المعاون لمتابعتها وكتابة تقرير عن اللاعبين والأخطاء التي وقعوا فيها للاستفادة من ذلك في حالة عودة النشاط من جديد.

تأجيل تدريبات الزمالك لأجل غير مسمى

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، قرر تأجيل استئناف تدريبات الفريق الكروي لأجل غير مسمى بعدما كان مقرر عودة التدريبات يوم السبت الماضي.

 11383948151584125846.jpg

وجاء قرار كارتيرون نظرا للظروف الراهنة والغامضة، لمستقبل عودة النشاط بعد تجديد تجميده أسبوعين جديدين، بسبب المخاوف من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19".

وأبلغ المدير الفني للقلعة البيضاء، اللاعبين بضرورة الالتزام بالتعليمات وضرورة البقاء في المنزل وخوض تدريبات منفردة، والمتابعة اليومية من الجهاز الفني معهم.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى