أخبار عاجلة
في حضور 7 أفراد.. أحمد ناجي يحتفل بخطوبة نجله -
رسميا.. استئناف الدوري السويسري 19 يونيو المقبل -
أجايي: سعيد بمقابلة الأسطورة ربيع ياسين -

طلبات خاصة من أندية الدرجة الثانية والثالثة لإنقاذ الموسم

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

dff79d6e71.jpg

06:46 م | الأحد 29 مارس 2020

طلبات خاصة من أندية الدرجة الثانية والثالثة لإنقاذ الموسم

اللجنة الخماسية

أخبار متعلقة

تلقى اتحاد الكرة عدد من الخطابات من أندية دوري الدرجة الثانية والثالثة، تتضمن مقترحات وطلبات بتصعيد أول المجموعات إلى الدرجة الأعلى مباشرة.

يأتي ذلك، في ظل إنفاق ملايين الجنيهات، مع طلب الحفاظ على المجهود المبذول على مدار الموسم.

وتضمن المقترح إلغاء الهبوط في كل الدرجات، كما أرسلت بعض الأندية مقترحا وطلبات أخرى بتصعيد أول وثاني المجموعات الثلاثة بدوري الدرجة الثانية إلى الدوري الممتاز، مع إلغاء الهبوط على أن يكون الدوري الممتاز الموسم المقبل بمشاركة 24 ناديا، ويتم تقسيمهم إلى مجموعة على أن يهبط ست فرق في الموسم الذي يليه ليعود الدوري مرة أخرى بشكله الطبيعي بوجود 18 فريقا.

20046408511566652595.jpg

ومن ضمن الأندية التي أرسلت مقترحات وطلبات إلى اتحاد الكرة بهذه التفاصيل، الداخلية ودمنهور وسيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي وبني سويف وغزل المحلة، ومن القسم الثالث نادي الجزيرة بمطروح والضبعة وكفر الشيخ وقنا وبنىي عبيد وغيرهم.

وكشف مصدر داخل الجبلاية صعوبة تفعيل هذا الأمر على أرض الواقع وأنه حال عدم السيطرة على فيروس كورونا سيصبح هذا الموسم كأنه لم يكن وتكون بداية الموسم الجديد بمختلف الدرجات بنفس ظروف الموسم الذي تم إلغائه لظروف قهرية.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى