بسبب السعر.. بشكتاش يتراجع عن شراء محمد النني نهائيا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

c83030dec4.jpg

06:42 م | الأحد 29 مارس 2020

بسبب السعر.. بشكتاش يتراجع عن شراء محمد النني نهائيا

محمد النني لاعب بشكتاش

أخبار متعلقة

أكد موقع "فوتوماك" التركي أن بشكتاش يرغب في بقاء لاعبه محمد النني لكن ارتفاع سعر اللاعب يحول دون تفعيل بند الشراء لأن النادى غير جاهز ماديا لإنفاق هذا المبلغ الكبير لذلك قررت الإدارة تجديد إعارة اللاعب موسمًا جديدًا.

وذكر الموقع أن بشكتاش تراجع عن فكرة شراء محمد النني من أرسنال نهائيا على الرغم من رغبة سيرجين يالسين، المدير الفني للفريق في توقيع عقد طويل الأمد مع الدولى المصري.

3480193601523200946.jpg

وأشارت الموقع إلى أن المدرب يتمسك ببقاء لاعب الوسط المصري وعندما سُئل عن خطة النادى لفترة الانتقالات المقبلة قال: "دعونا نبقي النني في الفريق أولاً" وذلك بعدما تلقى الننى عرضين لكن اللاعب أخبر النادى أنه سعيد جدًا في بشكتاش وستعمل الإدارة على استغلال رغبته لتمديد الإعارة مع أرسنال.

الجدير بالذكر، أن الننى انتقل من أرسنال إلى بشكتاش على سبيل الإعارة الصيف الماضى لنهاية الموسم الجاري، مع وجود بند يمنح بشكتاش أحقية الشراء مقابل 18 مليون يورو، وشارك في 28 مباراة مع الفريق التركي هذا الموسم بمختلف المسابقات التركية والأوروبية صنع خلالها "هدفين".

 

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى