الحضري: قلت لأحمد ناجي مالكش دعوة بيا.. وكنت بتعامل مع إكرامي كالأعداء

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

1e1da1f42e.jpg

12:26 ص | الأحد 29 مارس 2020

الحضري: قلت لأحمد ناجي مالكش دعوة بيا.. وكنت بتعامل مع إكرامي كالأعداء

عصام الحضري وأحمد ناجي

أخبار متعلقة

كشف عصام الحضري قائد المنتخب الوطني السابق، علاقته بأحمد ناجي مدرب حراس المنتخب السابق، وزملائه في بطولة عام 2017، التي أقيمت في الجابون.

وقال "الحضري" في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورت" ببرنامج "ملعب أون": "تعرضت في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017، لضغوط كبيرة، بعد إخباري من أحمد ناجي بأنني سأكون رقم 3 من حيث المشاركة".

وأكمل: "علمت بذلك وأصبت بالذهول، وأخبرت زوجتي في الهاتف بهذا الخبر، وظللت في غرفتي في ذلك التوقيت دون النزول لتناول وجبات الطعام مع اللاعبين وهو ما جعل الجميع يلاحظ ذلك".

وأوضح: "تحدث معي هاني أبو ريدة، وطالبني بالالتزام، وعند نزول للمران فوجئت بحديث أحمد ناجي تجاهي قائلا إفرد وشك، فوجهت له الحديث: وانت مالك انت ليك المران فقط".

19786389421582190150.jpg

كنت أتعامل مع إكرامي كالأعداء

وأضاف: "كنت أتعامل مع شريف إكرامي كالأعداء، ولا نتبادل السلام ولا الحديث بعلم من أحمد ناجي، دون سبب واضح لأنه هو من بدأ، لدرجة أن القميص الخاص به وصلني غرفتي بالخطأ وأرسلته له مع العامل ورفض استلامه، وقمت بإرسال قميص جديد له".

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى